الخميس 9 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

27 ألف مقعد من مصر للطيران لرحلات شرم الشيخ والغردقة خلال العيد

27 ألف مقعد من مصر للطيران لرحلات شرم الشيخ والغردقة خلال العيد
27 ألف مقعد من مصر للطيران لرحلات شرم الشيخ والغردقة خلال العيد




كتب - أحمد سند


قال رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران شريف فتحى إن الشركة قررت طرح 27 ألف مقعد على متن 293 رحلة جوية منتظمة وإضافية لكل من شرم الشيخ والغردقة، وذلك تلبية لرغبة الكثير من العملاء فى قضاء إجازة عيد الأضحى المبارك فى مناطق الجذب السياحى داخل مصر قبل بداية العام الدراسى الجديد..
وبدوره أكد الطيار هشام النحاس رئيس شركة مصر للطيران للخطوط الجوية أن الشركة طرحت وحدها 11200 مقعد على متن 79 رحلة جوية إلى شرم الشيخ والغردقة اعتبارا من اليوم، وحتى السبت 26 من سبتمبر الجاري، وذلك بتوفير 6100 مقعد على متن 43 رحلة منتظمة وإضافية إلى شرم الشيخ و 5100 مقعد على متن 36 رحلة منتظمة وإضافية إلى الغردقة.
ومن ناحية أخرى وفرت أيضا شركة الخطوط الداخلية والإقليمية «أكسبريس» 15800 مقعد على متن 214 رحلة إلى كل من شرم الشيخ والغردقة خلال نفس الفترة المشار إليها لنقل المصريين والعرب والأجانب والراغبين فى قضاء إجازة العيد فى هذه المدن السياحية.. بدوره، صرح الطيار حلمى رزق رئيس مجلس إدارة شركة «اكسبريس» بأنه تم طرح 8800 مقعد على متن 119 رحلة منتظمة وإضافية إلى شرم الشيخ ونحو 7000 مقعد على متن 95 رحلة منتظمة وإضافية إلى الغردقة ليصبح إجمالى الرحلات التى تسيرها شركتا مصر للطيران للخطوط الجوية و«اكسبريس» فى فترة عيد الأضحى 293 رحلة تستوعب 27 ألف راكب.. ومن جانبها جددت شركة Embraer  البرازيلية المصنعة للطائرات اعتمادها لشركة مصر للطيران للصيانة كمركز خدمة معتمد لطائراتها بمنطقة الشرق الأوسط.