السبت 18 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مورينيو يطعن هازارد بسكين أوزيل

مورينيو يطعن هازارد بسكين أوزيل
مورينيو يطعن هازارد بسكين أوزيل




تحدث المدرب الدولى البرتغالى جوزيه مورينيو، المدير الفنى لنادى تشيلسى الإنجليزى لكرة القدم، عن العديد من الأمور التى تهم البلوز هذا الموسم، قبل أن يتطرق للحديث عن نجم الفريق، البلجيكى إدين هازارد.
وفاجأ مورينيو الجميع عندما قال فى تصريحات نقلتها صحيفة «مترو» الإنجليزية أنه يعتقد أن نجمه البلجيكى ليس ضمن أفضل من يحمل الرقم 10 وقام بتدريبهم هو شخصيا.
وقال بهذا الخصوص: «نختلف أنا وهازارد بمفهوم الرقم 10، بالنسبة لى الرقم 10 يعنى أن تهاجم وتمرر وتدافع وتسجل وتبذل مجهودًا كبيرًا أكثر من زملائك، لكن بالنسبة له هو عبارة عن التمرير فقط».
وتابع: «بالنسبة لى أحب رؤية صاحب الرقم 10 فى منطقة العمليات دائما، ديكو وشنايدر الأفضل فى هذا المركز من الذين دربتهم وأعتقد أن أوزيل كان رائعا أيضا».
الأمر الذى أجبر الإعلاميين على سؤاله حول إذا ما كان هازارد ضمن صانعى الألعاب المفضلين لمورينيو، إلا أنه فاجأ الجميع بإجابته، حيث قال: «لا أعتقد ذلك».
وتأتى تصريحات مورينيو بعد بداية سيئة بكل معنى الكلمة لتشيلسي، رغم توافر نفس الأسماء التى توجت باللقب فى الموسم الماضي، إلا أن بعض اللاعبين وعلى رأسهم هازارد يغيب عن مستواه المعهود بشكل ملحوظ.
يذكر أن مورينيو كان قد بدأ الموسم بشحن لاعبه هازارد قدر الإمكان، وذلك عن طريق وضعه فى نفس ميزان ميسى ورونالدو، إلا أن الأيام أحبطت مخطط مورينيو وأثبتت سوء توقعاته.