الأحد 19 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مريض نفسى يذبح زوجته ويطعن نجلته بأوسيم




 


 
 
 
 
 
شهدت منطقة أوسيم جريمة قتل بشعة، حيث قام مريض نفسى بذبح زوجته أمام أعين نجلتها البالغة من العمر 6 سنوات التى ظلت تطلق صرخات استغاثة فى محاولة منها للاستنجاد بجيرانها، لكن باءت محاولتها بالفشل بعد قيام والدها بكتم أنفاسها وسدد نحوها طعنات بالصدر والبطن وتركها غارقة فى دمائها تصارع الموت وفر هارباً.
 
 
البداية تلقى اللواء أحمد سالم الناغى مدير أمن الجيزة بلاغاً من نجدة أوسيم يفيد العثور على جثة سيدة فى العقد الثانى من عمرها داخل شقتها بالعقار رقم 29 شارع سعد زغلول بمنطقة أوسيم، وبالانتقال تبين أن السيدة مسجاة على ظهرها وبها طعنات بالرقبة والبطن وبين يديها طفلتها «مغشياً عليها» غارقة فى دمائها مصابة بطعنات متفرقة فى أنحاء من جسدها.. على الفور تم نقل الطفلة إلى مستشفى أوسيم العام لتلقى العلاج.
 
 
وبعمل التحريات وبسؤال نجل المجنى عليها شاهد عيان على الحادثة «محمد» 10 سنوات أكد أن والده عصام السيد - 32 سنة - مريض نفسى وسبق دخوله لمستشفى العباسية لتلقى العلاج وأشار إلى أنه فى يوم الحادث نشبت مشاجرة بين والدته ووالده بسبب الخلافات الزوجية إلا أن المشاجرة تطورت وقام المتهم بإحضار سكين من المطبخ وسدد طعنات إلى المجنى عليها حتى فارقت الحياة ثم توجه إلى نجلته مريم - 6 سنوات - التى حاولت الاستنجاد بالجيران وتعدى عليها بسلاح أبيض «سكينة» محدثاً إصابتها بطعنات بالصدر والبطن وتركها غارقة فى دمائها وفر هارباً.
وبسؤال شقيق المتهم.. أكد أن شقيقه يعانى من أزمة نفسية منذ سنوات وتلقى العلاج بمستشفى العباسية وخرج منذ عام.
 
 
وبعمل الأكمنة تم ضبط المتهم وبمناقشته اعترف أمام اللواء طارق الجزار نائب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة بارتكابه الحادث وأرشد عن السلاح المستخدم فى الحادث.. تم تحريز السلاح وعرض المتهم على النيابة العامة التى أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيق.