الإثنين 20 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

سمر يسرى: برنامج جديد لـ«Mbc مصر» قريباً ولا أعلم عن وجود موسم ثان من «ليلة سمر»

سمر يسرى: برنامج جديد لـ«Mbc مصر» قريباً ولا أعلم عن وجود موسم ثان من «ليلة سمر»
سمر يسرى: برنامج جديد لـ«Mbc مصر» قريباً ولا أعلم عن وجود موسم ثان من «ليلة سمر»




كتبت - مريم الشريف


 كشفت الإعلامية سمر يسرى عن أنها تنوى تقديم برنامج تليفزيونى جديد، لتعود به الى الشاشة من جديد.
وأضافت فى تصريحات خاصة لـ«روزاليوسف» أن البرنامج سيكون على شاشة قناة  Mbc مصر ايضا، رافضة الإفصاح عن تفاصيله فى الوقت الحالى، مشيرة الى ان هذا البرنامج مازال فى مرحلة التجهيزات.
ومن ناحية أخرى عبرت عن سعادتها بتقديم حلقة مع كل من النجم الهندى شاروخان والنجمة كاجول احتفالا بفيلمهما الجديد، معبرة عن امنيتها فى أن تكون الحلقة لقت إعجاب الجمهور بها.
 وعن برنامج «ليلة سمر» أكدت سمر أنه متوقف الفترة الحالية بسبب انتهاء الموسم، موضحة أنها لم تسجل حلقات جديدة منه.
وعن حقيقة وجود موسم ثان من «ليلة سمر» او لا، اشارت إلى أنها مازالت لا تعلم اذا كانت ستقدم منه موسمًا آخر او لا، حيث مازال الأمر تحت الدراسة.
واضافت: إنه جار إعادة حلقات البرنامج الفترة الحالية على قناة mbc مصر، وهو ما يسعدها خاصة لان عرض البرنامج فى البداية كان على mbc masr 2، وبالتالى فإن اعادته على mbc مصر يعتبر كأنه جديد للجمهور الذى لم يره على mbc masr 2 مصر.
وكانت قنوات  mbc قد اهتمت فى الفترة الاخيرة ببرامجها باستضافة نجوم الهند بالاضافة الى الاهتمام بالاعمال الهندية بالقناة المخصصة لها «بوليوود» والتى حققت نجاحا كبيرا فى اعادة الجمهور الى السينما الهندية .
وفى سياق آخر وعقب نجاح موسم «the voice» على الرغم من الانتقادات التى وجهت الى المطربة شيرين بسبب بعض تصرفاتها التلقائية ان البرنامج حقق نسب متابعة كبيرة وخلال ايام تبدأ سلسلة جديدة من «the voice kids» لاكتشاف مواهب الاطفال، والمحكمون هم كاظم الساهر ونانسى عجرم وتامر حسنى.