الثلاثاء 9 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الأهلى يفتح خزائنه لـ«رينارد» ويترقب قرار « فيريرا»

الأهلى يفتح خزائنه لـ«رينارد» ويترقب قرار « فيريرا»
الأهلى يفتح خزائنه لـ«رينارد» ويترقب قرار « فيريرا»




كتب - عمر عبدالحفيظ

استحوذ التعاقد مع مدير فنى اجنبى على اهتمام ورغبة مجلس إدارة النادى الأهلى برئاسة المهندس محمود طاهر حيث تم الاتفاق مؤخرا على ان يكون المدرب الجديد أجنبيًا فيما ظل الخلاف حول اسمه حيث طرح اسم الفرنسى هارفى رينارد المدير الفنى السابق لمنتخب زامبيا والذى قاد فريق ليل الفرنسى وتصدر رينارد قائمة المرشحين بقوة وتم الاتصال به بشكل مباشر الا انه طلب راتبًا شهريًا 100 الف دولار بشكل مبدئى ولم يعترض مجلس الاهلى والذين يرون أن سقف التعاقد مع مدرب اجنبى يجب ان يرتفع فى حالة الرغبة فى الحصول على اسم مميز فى عالم التدريب كما انهم يرون بان التعاقد مع مانويل جوزيه كان سيكلفهم مبلغًا ماليًا اكبر.. فى الوقت نفسه تم فتح باب التفاوض بشكل رسمى مع البرتغالى فيريرا المدير الفنى السابق للزمالك والحالى للسد القطرى حيث تحدث مسئولو الاهلى مع شركة التسويق التى عرضت فيريرا من قبل على الزمالك والتى قدمت ايضا بيسيرو الى الاهلى من اجل معرفة القرار النهائى لفيريرا وتحديد مصيره بشكل نهائى ..كما طرح وكيل الاعبين اسم البرتغالى جورفان فييرا الذى سبق له قيادة الزمالك ومنتخب الكويت.
ويرغب الاهلى فى حسم التعاقد مع المدرب الجديد والاعلان عنه بعد تحديد موقفهم يوم الاحد المقبل حيث سيتم نظر الطعن المقدم فى المحكمة الادارية العليا على الحكم الذى اصدرته محكمة القضاء الادارى ببطلان نتيجة الانتخابات التى جرت فى مارس من العام قبل الماضى والتى اسفرت عن فوز المجلس الحالى.
وبعيدا عن ازمة المدرب الجديد حاول عبدالعزيز عبدالشافى المدير الفنى المؤقت للاهلى عزل اللاعبين عن الحديث فى اى امور خاصة بالمدرب الجديد او القديم والتفكير فقط فى مباراة الاتحاد التى ستقام يوم 23 من الشهر الجارى وطالب اللاعبين بتحقيق الفوز.
وتعرض حسام غالى لشد فى العضلة الخلفية فيما تعرض صبرى رحيل لكدمة فى الركبة ويتحدد موقفهم النهائى من المشاركة امام الاتحاد بقرار من الجهاز الطبى.
وعقب زيزو على عدم مواجهة الاسماعيلى قائلا: إن الاهلى يمتلك قوة هجومية وانه يثبت تشكيلًا وسيخوض كل مباراة على حسب ظروفها.. وقال: إن كان ينوى استبدال انطوى ولكن ابقى عليه بسبب اصابة غالى ورحيل.