الإثنين 30 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

باسم يغيب عن الشرطة غدًا.. وعودة طلبة.. والتحقيق مع إبراهيم

باسم يغيب عن الشرطة غدًا.. وعودة طلبة.. والتحقيق مع إبراهيم
باسم يغيب عن الشرطة غدًا.. وعودة طلبة.. والتحقيق مع إبراهيم




كتب - وائل سامى


تأكد غياب باسم مرسى مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك عن مباراة اتحاد الشرطة فى دور الـ16 لبطولة كأس مصر، المقرر لها غدًا الجمعة على ملعب الإسماعيلية بسبب الإيقاف لحصوله على البطاقة الصفراء الثالثة أمام فريق حرس الحدود فى الجولة الخامسة والعشرين للدورى الممتاز.
وكان باسم مرسى قد سجل هدف الزمالك فى مرمى الحدود والتى انتهت بفوز الأبيض بهدف دون رد.
وبات حمادة طلبة مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادى جاهزًا لمباراة اتحاد الشرطة، بعدما تعافى من الإصابة التى كان قد تعرض لها فى تدريبات الفريق وحرمته من مواجهة فريق حرس الحدود.
ويعود طلبة لقيادة الجبهة اليسرى أمام الشرطة فى مواجهة الجمعة، خاصة أن الجهاز الفنى يعول عليه كثيرًا بعد تألقه محليا وإفريقيا فى الفترة الماضية.
وسيطرت حالة من الراحة على الجهاز الفنى للزمالك بقيادة الأسكتلندى اليكس ماكليش بعد فوز الفريق الأبيض على حرس الحدود وابلغ الجهاز الفنى لاعبيه بضرورة الحفاظ على هذه الانتصارات حتى لو فاز غريمه ومنافسه التقليدى النادى الأهلى واستمر فارق الـ11 نقطة موجودا بين الفريقين.
ومن المقرر ان يختتم الزمالك تدريباته اليوم استعدادا للقاء الشرطة غدًا الذى من المنتظر ان يشهد منح الجهاز الفنى الفرصة لبعض اللاعبين البدلاء للمشاركة من اجل اراحة اللاعبين الأساسيين فى ظل ضغط المباريات مما يعرض البعض من اللاعبين الأساسيين للإجهاد والإرهاق .
يتأهل الفائز من لقاء الزمالك والشرطة لملاقاة الفائز من لقاء بتروجت والاتحاد السكندرى فى ربع نهائى الكأس.
وتحدث لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك مع عبد الحليم على مدير الكرة فى النادى من أجل مخاطبة الإدارة لصرف جزء من مستحقاتهم خاصة بعد ان عاد الفريق لنغمة الانتصارات فى بطولة الدورى الممتاز.
ومن جهة أخرى تسيطر حالة من القلق على الجهاز الفنى لنادى الزمالك، بسبب القدرة على تحديد طبيعة إصابة أحمد الشناوى حارس مرمى الفريق الكروى، التى تعرض لها خلال مباراة مولودية بجاية الجزائرى فى إياب دور الـ16 لدورى أبطال أفريقيا وأدت لخروجه قبل انتهاء الشوط الأول ونزول محمود جنش ليستكمل المباراة.
 ويكمن قلق الزمالك فى تورم ركبة أحمد الشناوى بشدة مما أدى لعدم ظهور مدى الإصابة فى الأشعة التى أجرها، ليقرر الجهاز الفنى منحه راحة تامة لمدة 4 أيام لحين زوال الورم وإجراء أشعة جديدة تحدد حقيقة الإصابة وفترة الغياب عن المباريات.  
وعلى صعيد آخر تلقى ابراهيم عبد الخالق لاعب نادى الزمالك ثلاثة عروض محلية للرحيل عن صفوف الفريق خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة حيث قال مصدر مقرب من اللاعب انه حصل على ثلاثة عروض من كل من انبى ومصر للمقاصة وسموحة للانتقال إلى أحدهم خلال الصيف المقبل.
وأضاف المصدر أن عبد الخالق الذى انضم للزمالك أغسطس من العام الماضى يفكر بجدية فى الرحيل خاصة فى ظل عدم الاعتماد عليه.
كما قرر الجهاز الفنى للزمالك، إيقاف محمد إبراهيم صانع ألعاب الفريق مع إحالته إلى التحقيق عقب اعتراضه على الأسكتلندى أليكس ماكليش عقب مباراة حرس الحدود، لعدم اشراكه فى اللقاء .