السبت 26 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الزمالك يخسر ستانلى أمام أسوان

الزمالك يخسر ستانلى أمام أسوان
الزمالك يخسر ستانلى أمام أسوان




كتب  - وائل سامى

تأكد غياب النيجيري ستانلي مهاجم الزمالك عن مباراة فريقه المقبلة أمام أسوان المقرر لها الخميس المقبل ضمن الأسبوع الرابع عشر لمسابقة الدوري الممتاز على ملعب أسوان.
وتعرض ستانلي للإصابة بكدمة قوية في العضلة الأمامية حسب تصريحات مصطفى المنيرى طبيب الفريق فى القدم اليمنى خلال مباراة الزمالك والداخلية، فى الجولة الثالثة عشرة خرج  إثرها ليدفع محمد حلمى المدير الفنى بأيمن حفنى بديلًا له.
من جانبه اعلن محمد حلمى المدير الفنى للاعبى الزمالك انه لا يضع فى اعتباراته نجومية اى لاعب اثناء تحديد التشكيل ووضع خطة اى مباراة حيث قال حلمى للاعبين إنه قد يفاجئهم فى اى وقت بضم لاعب يتوقع انه سيشارك فى المباراة مطالبهم بضرورة ان يكونوا جاهزين فى اى وقت للمشاركة، وتأتى سياسة حلمى بغرض فرض المزيد من الحماس والندية بين لاعبى الفريق الأبيض بما يعود بالإيجاب على اداء الفريق ككل.
وسيطرت حالة من الارتياح والتفاؤل داخل أروقة القلعة البيضاء بعد عودة الأبيض لمنصة الانتصارات عقب ثلاثية الداخلية حيث قال مسئولو الزمالك إن حلمى أعاد فتح مدرسة الفن والهندسة وانه لم يعيد للفريق الانتصارات فقط على صعيد النتائج ولكن على صعيد الأداء أيضا بعدما لوحظ تطور أداء الزمالك بشكل كبير فى المباراة بعد ان تراجع مؤخرا .
وكان الجهاز الفنى للزمالك قد أشار الى ان الفوز على الداخلية جاء نتيجة التزام اللاعبين بالتعليمات الفنية للجهاز مؤكدا ان الأداء سيتطور بشكل أفضل الفترة المقبلة .
ومن المنتظر ان يواصل الزمالك تدريباته اليوم استعدادا لمباراة اسوان المقرر اقامتها يوم الخميس المقبل ضمن منافسات الجولة 14 من بطولة الدورى الممتاز .
يأتى ذلك فى الوقت الذى سيطرت فيه حالة من السعادة على محمد ابراهيم بعد عودته للمشاركة امام الداخلية عقب غياب طويل عن المباريات بسبب الإصابة حيث قال اللاعب إنه راض على ادائه فى اللقاء موجها الشكر لمحمد حلمى على ثقته فيه والدفع به فى اللقاء متعهدا ببذل المزيد لتقديم أفضل ما عنده.
ومن ناحية أخرى كشف رئيس نادي الزمالك حقيقة ما تردد عن وصول عرض احتراف لمصطفي فتحي من احد الاندية الصينية خلال الفترة المقبلة.
ونفى رئيس الزمالك ما تردد واكد ان اللاعب لم يتلق اي عروض منذ رفض عرض تورينو الايطالي في فترة الانتقالات الصيفية.
وأشار الي ان النادي لن يقف في طريق اي لاعب يريد الاحتراف ولكن المجلس لا يعترف الا بالمخاطبات الرسمية.
وحذر جهاز الزمالك اللاعب من التعامل مع العروض الوهمية التى يجبلها له وكلاء اللاعبين والسماسرة مطالبين اللاعب بضرورة التركيز فى البرنامج التأهيلى المحدد له حتى يتعافى سريعا من الإصابة.
الجدير بالذكر ان الجهاز الطبى للزمالك قد أكد صعوبة لحاق مصطفى فتحى بمباراة القمة أمام الأهلى والتى ستقام يوم 29 ديسمبر الجارى ضمن منافسات الجولة 17 من بطولة الدورى الممتاز .