الأربعاء 8 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الشرقاوى  يفتتح فرع «عمر أفندى» بمصر الجديدة بعد التطوير

الشرقاوى  يفتتح فرع «عمر أفندى» بمصر الجديدة بعد التطوير
الشرقاوى  يفتتح فرع «عمر أفندى» بمصر الجديدة بعد التطوير




كتب - عيسى جاد الكريم

افتتح الدكتور أشرف الشرقاوى وزير قطاع الأعمال العام فرع شركة عمر أفندى بشارع إبراهيم اللقانى بحى مصر الجديدة، التابع للشركة القابضة للتشييد والتعمير - إحدى شركات وزارة قطاع الأعمال العام- وذلك بعد انتهاء أعمال تطوير الفرع.
وقام الشرقاوى بجولة داخل أقسام الفرع لتفقد المعروضات ومتابعة الأسعار، وأشاد بجودة المنتجات وأسعارها التنافسية.
وأكد الشرقاوى أن افتتاح الفرع الجديد يأتى فى إطار تنفيذ خطة تطوير وتشغيل فروع شركة  عمر أفندى فى ضوء برنامج إصلاح وإعادة هيكلة الشركات التابعة للوزارة، وتعظيم الاستفادة من جميع الأصول المملوكة لها واستغلالها على النحو الأمثل.
وذكرت شركة عمر أفندى أن أعمال التطوير، التى استغرقت شهرين ونصف الشهر،  بدءًا من مارس 2017، شملت تجديد الفرع من الناحية الإنشائية مع تعديل نظم الإضاءة إلى نظام توفير الطاقة، إلى جانب رفع كفاءة التكيف المركزى بالفرع مع تكييف صالة جديدة، وتركيب كاميرات وأجهزة إنذار حديثة وإدخال النظام الآلى، وذلك بتكلفة نحو 1.7 مليون جنيه.
وأوضحت الشركة أن الفرع يقع على مساحة  2138 مترًا مربعًا حيث تمت إعادة تدريب العاملين به وفقا لأحدث نظم البيع والتسويق، إضافة إلى تجهيز الفرع لبيع البضائع ذات الماركات العالمية من السلع المعمرة والأجهزة الكهربائية والأدوات المنزلية والملابس.
حضر الافتتاح عدد من قيادات وزارة قطاع الأعمال العام، والمهندس محمود حجازى رئيس الشركة القابضة للتشييد والتعمير، وعدد من قيادات الشركة القابضة، واللواء أيمن سالم رئيس شركة عمر أفندى.