الأحد 28 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

عزت أبو عوف يتحكم فى أسرة «الأب الروحى»

عزت أبو عوف يتحكم فى أسرة «الأب الروحى»
عزت أبو عوف يتحكم فى أسرة «الأب الروحى»




ينتظر الفنان عزت أبو عوف عقد جلسات العمل الخاصة بالجزء الثانى من الملحمة الدرامية «الأب الروحى» حيث قال أبو عوف إنه ينتظر موعد استئناف التصوير والذى سيكون غالبا خلال الأسابيع القادمة، حيث سيبرز بشكل كبير دوره، خاصة مع تمكنه من شغل منصب «الأب الروحى» لعائلة العطارين والمتحكم بهم.
ومع نبذ العائلة له كل هذه السنوات سوف يعود بشكل قوى ويتخذ قرارات غير متوقعة.
وأضاف أبو عوف قائلا: «كان من المفترض أن نبدأ بالتصوير بعد العيد مباشرة، وأنا فى انتظار رد فعل الجمهور خاصة أن شخصيتى بالعمل سوف تأخذ منحنى آخر وتشغل مساحة وأحداثًا أكثر من الجزء الأول».
وعن فكرة تقديم أجزاء ثانية من الأعمال ومدى نجاحها قال أبو عوف إنه لا يجد مشكلة خاصة أن المسلسل حقق صدى ونسبة مشاهدة عالية وقت عرضه كما أنه حقق حالة من الانبهار لدى الجمهور حتى الشباب على مواقع التواصل الاجتماعى كانوا يتابعون الحلقات ويكتبون عنها، وهذا كله ظهر بوضوح مع نسب الإعلانات التى كانت فى تزايد مستمر.
وأضاف قائلا: «الأعمال الكبيرة تصيب أو تخيب ولم أكن متخوفا منذ البداية من تقديم مسلسل بأجزاء عديدة، لأن «الأب الروحى» تتوافر فيه كل مقومات النجاح بشكل كبير، فبدءا من القصة والحبكة الدرامية وسرعة مرور الأحداث، بالإضافة إلى وجود محمود حميدة وشركة الانتاج فنون مصر وكل فريق العمل يعمل على إنجاح هذا المسلسل».
تدور إحداث العمل حول عائلة من كبار تجار السلاح ولكل من رجال العائلة ينتقم ليصل إلى منصب «الأب الروحى» والذى يطاع من أفراد العائلة جميعا.
وشارك بالجزء الأول من العمل كل من سوسن بدر والراحل أحمد راتب ومحمود حميدة وأحمد فلوكس وأحمد عبد العزيز. ومجموعة كبيرة من الفنانين الشباب من الوجوه الجديدة التى حرصت شركة «فنون مصر» على دعمهم وتقديمهم لفتح جيل درامى جديد، ويتولى إخراج الجزء الثانى تامر حمزة.