السبت 18 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«فودافون» وبنك «الإسكندرية» يخططان لمضاعفة مشتركى «كاش»

«فودافون» وبنك «الإسكندرية» يخططان لمضاعفة مشتركى «كاش»
«فودافون» وبنك «الإسكندرية» يخططان لمضاعفة مشتركى «كاش»




كتب - هانى الروبى
 

أكد كريم شحاتة رئيس قطاع مبيعات الأفراد بشركة فودافون أن إجمالى حجم المشاركين فى خدمات تحويل الأموال «فودافون كاش» لدى فودافون مصر تجاوز نحو 3 ملايين مستخدم حتى الآن ولدينا خطط طموحة للوصول إلى 6 ملايين مستخدم خلال عام ونصف العام وذلك من خلال فروع الشركة التى يصل عددها حتى الآن إلى 1500 فرع بجانب 200 فرع لبنك الإسكندرية.
وكشف كريم شحاتة رئيس قطاع تسويق الأفراد بشركة فودافون مصر، عن موافقة البنك المركزى على رفع الحدود القصوى للسحب والإيداع بخدمة تحويل الأموال عبر المحمول بنحو 50 ألف جنيه شهرياً و10 آلاف جنيه يومياً وذلك بدأ من منتصف شهر ديسمبر المقبل.
 جاء ذلك على هامش توقيع شركة فودافون مصر وبنك الإسكندرية بروتوكول تعاون بحضور ستيفانو جاستاوت، الرئيس التنفيذى لشركة «فودافون مصر»، ودانتى كامبيونى، الرئيس التنفيذى والعضو المنتدب لبنك الإسكندرية، بمقر شركة فودافون فى القرية الذكية.
من جانبه قال شريف لقمان رئيس قطاع التجزئة المصرفية والمشروعات الصغيرة ببنك الإسكندرية: إننا نخطط لمضاعفة حجم المحفظة المالية الخاصة بنسبة 150% مقارنة لما هى عليه الآن.
أضاف: إجمالى عدد عملاء البنوك فى مصر يتراوح بين 17 -18 مليون عميل ونتطلع إلى مضاعفة عدد المتعاملين من خلال تشجيع المواطن على فتح محفظة مالية خاصة موظفى الشركات حيث لدينا فرصة لجذب نحو 35 مليون مستخدم.
أضاف إن التعاون مع «فودافون» مصر مستمر ونحن ندرس إمكانية تعزيز هذا التعاون من خلال استخدام بطاقات الائتمان الخاصة بالبنك فى كافة فروع الخاصة بشركة «فودافون» مصر وكذلك خدمات تحويل الأموال وستكون متاحة قريبا.