الأربعاء 8 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

أنت الأفضل

أنت الأفضل
أنت الأفضل




لأول مرة فى التاريخ يدخل لاعب مصرى وعربى فى التصفية النهائية لأفضل لاعب فى العالم والتى كشف عنها الاتحاد الدولى مساء أمس فى حفل كبير بالعاصمة الإنجليزية لندن والجريدة ماثلة للطبع.
الفرعون «مو» محمد صلاح نجم نجوم ليفربول ذلك الفتى القادم من بسيون غربية نجح فى إبهار العالم خلال موسم استثنائى قدم خلاله ما لم يقدمه أقرانه فى أعتى الفرق الأوروبية ما جعله مساء أمس ثالث ثلاثة يتنافسون على لقب الأفضل مع كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس ولوكا مودريتش صانع ألعاب ريال مدريد.
وبصرف النظر عن هوية المتوج بالجائزة فشرف كبير للمو مجرد التواجد والمنافسة بالتصفية النهائية ناهيك عن كونه الأحق بها وفق لغة الأرقام والإحصائيات التى لا تكذب.
فصلاح خلال 2017 وصل إلى حالة غير مسبوقة من التألق سواء مع المنتخب المصرى أو ناديه ليفربول حيث ساهم فى وصول الفراعنة إلى كأس العالم للمرة الأولى منذ 28 عاماً بينما لعب دورًا كبيرًا فى وصول ليفربول لنهائى دورى أبطال أوروبا.ص
كما حقق صلاح العديد من الأرقام القياسية خلال مشاركته فى النسخة الماضية من مسابقة دورى أبطال أوروبا بإحرازه 10 أهداف ليصبح أكثر لاعب فى تاريخ ليفربول يسجل فى موسم واحد بدورى الأبطال وهو أول لاعب إفريقى يسجل أكثر من 9 أهداف فى نسخة واحدة من دورى أبطال أوروبا.
كما يعد محمد صلاح ثانى أكثر اللاعبين تسجيلاً للأهداف فى موسم واحد بجميع المسابقات الإنجليزية والأوروبية فى تاريخ ليفربول برصيد 44 هدفاً، خلف إيان راش صاحب الـ47 هدفاً.
وتوج المو بجائزة أفضل لاعب فى الدورى الإنجليزى الموسم الماضى كما حصل على لقب «هداف البريميرليج» برصيد 32 هدفاً.