الأحد 7 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مدرب الزمالك يقترب من قيادة الإسماعيلى

مدرب الزمالك يقترب من قيادة الإسماعيلى
مدرب الزمالك يقترب من قيادة الإسماعيلى




مازال ملف التعاقد مع مدير فنى أجنبى جديد هو الشغل الشاغل لإدارة النادى الإسماعيلى حتى يتسنى للمدرب الجديد استغلال فترة التوقف الحالية؛ للتعرف على أعضاء الفريق رغم إن هناك أخبارا ترددت بقوة داخل النادى تأكد انتهاء التعاقد مع البرازيلى البرتغالى جورفان فييرا لتدريب الفريق الأول، ومن المنتظر حضور فييرا خلال الساعات القادمة لإنهاء التعاقد مع الدراويش بعد الموافقة على شرطه بحضور اثنين مساعدين له ضمن الطاقم التدريبى ورغم هذه التأكيدات إلا أن المهندس ابراهيم عثمان لم ينف أو يؤكد هذه الأخبار بإصدار بيان صحفى يوضح فيه ماهية المدير الفنى الجديد خاصة بعد توقف الاتصالات مع ايهاب جلال لتولى مهام المدير الفنى مع النادى الاسماعيلى؛ بسبب تمسك إدارة نادى أهلى طرابلس ببقائه كمدرب للفريق الليبى رغم أن إدارة العثمانيين تعهدت بسداد مبلغ 100 ألف دولار قيمة الشرط الجزائى لفسخ التعاقد مع أهلى طرابلس وتعويضه عن مستحقاته عن الشهر القادم كإجازة حصل عليها.
يذكر إن فييرا قد تولى تدريب الإسماعيلى عام ١٩٩٩ وأيضا تولى تدريب نادى الزمالك ونادى سموحة فى آخر محطة تدريبية له مع الفرق المصرية.. ومن المنتظر ان تشهد الساعات القليلة القادمة طرح أسماء أخرى لمدربين أجانب أو حسم الملف بإعلان التعاقد مع أحد المدربين.
على جانب آخر تجرى مراسم قرعة البطولة العربية لدور الـ16غدا السبت فى العاصمة السعودية الرياض ويحضرها الدكتور إبراهيم فارس عضو مجلس الإدارة، ويشارك الاسماعيلى فى دور الــ 16  بجانب الأندية المصرية  الأهلى والزمالك والاتحاد السكندرى.
قد حثت إدارة النادى لاعبى الفريق على ضرورة التأهل لدور الــ8 دون  النظر عن اسم الفريق الذى سيتم ملاقاته، خاصة أن كافة الفرق الصاعدة على قدر كبير من الكفاءة والقوة .
كما أحمد صالح وأحمد سالمان من الجهاز الإدارى للدراويش مراسم قرعة دور الــ32 من بطولة كأس مصر المقرر انطلاقها يوم الخميس المقبل، والتى ستقام ظهر يوم الأحد القادم  بمقر اتحاد الكرة .
كما عاد فريق الكرة الأول الإسماعيلى أمس الخميس للاستئناف تدريباته تحت قيادة محسن أبوجريشة عقب الراحة السلبية الإضافية التى حصل عليها اللاعبون، وذلك فى أعقاب تأجيل لقاء المقاولون العرب بالدورى المحلى لأجل غير مسمى، وذلك استعدادا لخوض مواجهة دور الــ32 لكأس مصر.. وقد شهد المران تقسيمة ودية بين لاعبيه انتهت بفوز الفريق الأصفر على الأبيض بأربعة أهداف مقابل هدفين.
قد حذر  الجهاز الفنى أبوجريشة للاعبيه من الإفراط فى تناول الأطعمة لتجنب زيادتهم فى الوزن خلال فترة الراحة التى قد تزيد علي أسبوعين فى ظل توقف المسابقة طبقا للأجندة الدولية.