الثلاثاء 21 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

ياسمين سعيد: حريصة على تغيير مظهرى.. والمذيع شكل ومضمون

ياسمين سعيد: حريصة على تغيير مظهرى.. والمذيع شكل ومضمون
ياسمين سعيد: حريصة على تغيير مظهرى.. والمذيع شكل ومضمون




أكدت الإعلامية ياسمين سعيد، أن المظهر الذى أطلت به مؤخرًا أثناء تقديمها «الجمعة فى مصر» على قناة MBC مصر كان من اقتراحها، إذ سبق أن ظهرت به أثناء عملها فى قناة النيل للأخبار، وقناة الحياة مع اختلاف لون صبغة شعرها الذى كان بنيا ثم غيرته لأسود.
ياسمين، قالت فى تصريحاتها لـ«روزاليوسف»: إن المظهر من الممكن تغييره فيما بعد نظرا لعدم رغبتها فى  الاستقرار على نفس الشكل لفترة طويلة حتى لا يعتاد الجمهور على رؤيتها بشكل واحد مكرر لكل يوم.
المذيعة أوضحت أن اهتمام المذيعة بشكلها أمر ضرورى، لأن الإعلامى شكل ومضمون، ولا يجب إغفاله أيا من الجانبين، والاهتمام بالشكل يعتبر جانبا من الاحترام للجمهور الذى يشاهده على الشاشة.
مقدمة برنامج «الجمعة فى مصر» أشارت إلى أن اهتمام المذيع بمظهره ضرورة، وشىء منتشر فى العالم كله، وهناك الكثير من المذيعات يرين فى الوقوف أمام الشاشة بمظهر واحد مكرر يصنع شخصية مميزة، ولكن يصعب عليها الاقتناع بنفس وجهة النظر.
سعيد أضافت إن برنامجها يهتم بالفنانين الشباب، والوجوه الجديدة الذين يمتلكون موهبة حقيقية سواء فى التمثيل أو الغناء، مع اهتمامها باستضافة كبار النجوم، إذ يفرض الموسم الثالث من البرنامج عنصر التنوع المستمر مع الحفاظ على التوازن بين الضيوف.