الثلاثاء 21 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

علاء نبيل فى حوار خاص: والد صلاح أخبرنى بمعاناة الفرعون فى انجلترا

علاء نبيل فى حوار خاص: والد صلاح أخبرنى بمعاناة الفرعون فى انجلترا
علاء نبيل فى حوار خاص: والد صلاح أخبرنى بمعاناة الفرعون فى انجلترا




 

علاء نبيل مدرب المقاولون السابق معروف بجرأته الكبيرة وتصريحاته القوية، وهو ما دفع «روزاليوسف» للتوجه لإجراء حوار خاص معه يتكلم فيه عن الكرة المصرية والدورى والمنتخب وأمور أخرى كثيرة.


■ كيف ترى الموسم الحالى؟
المنافسة «مشقلبة» تبدو كلعبة السلم والثعبان هناك فرق كبيرة فى آخر الجدول مثل الإسماعيلى والمصرى وفرق متوسطة فى منتصف الجدول وفرق أخرى فى مقدمة الدورى مثل الإنتاج.
■ ما سبب رحيلك عن المقاولون؟
- أنا من طلب الرحيل عن المقاولون والسبب سوء الحظ والنتائج.. وإدارة المقاولون ظلت متمسكة بى لكى أغير رأيى وحتى الآن يقولون إن لى الفضل فى اظهار نجوم المقاولون وأنا من قمت بجلب وإعداد هؤلاء النجوم.
■ ما أسباب خسارة الأهلى البطولة الأفريقية والعربية وهل ترى أنه سيؤثر على فوزه بالدورى هذا الموسم؟
- يوجد ثلاثة أسباب الاول هو المدرب كارتيرون الذى لم يحدث أى تغيير فى الأهلى والسبب الثانى اللاعبين هناك لاعبون كثيرة فى الأهلى لا تليق باسم الأهلى وضعاف المستوى اما السبب الثالث يتحمله الإدارة؛ لأنها لم تجلب لاعبين مميزين ومن ناحية فوزه بالدورى فالأهلى فريق كبير يمتلك بطولات كبيرة، وعاد مؤخرا لطريق الانتصارات.
■ هل الزمالك قريب من حسم الدوري؟
- بالتأكيد الزمالك هذا العام مختلف تمامًا ولديه مدرب كبير ولاعبين مميزين، وإذا لم يتعثر فى المباريات القادمة سيكون قريبا جدا من حسم اللقب.
■ هل الكرة المصرية أصبحت غير قادرة على إفراز لاعبين أكفاء؟
- نعم هناك الكثير من اللاعبين لم يستحق أن يتواجد فى هذه الأندية. منهم يلعبون فى أكبر الأندية المصرية.
■  كيف ترى مدرب المنتخب أجيرى وهل تتفق مع آرائه حول ما قاله عن مروان محسن؟
- أجيرى مدرب فاهم كورة وأضاف شىْ وجعلنا نشعر باختلاف كبير عن كوبر واختيارات  اللاعبين جيدة، ويذهب إلى جميع الملاعب لمشاهدة الجميع وهو يريد إرسال رسالة إلى اللاعبين من يجتهد سيكون مكانة فى المنتخب. أما بالنسبة لمروان فأنا أختلف معه تماما وأرى أنه مهاجم عادى وهناك الكثير من المهاجمين أفضل منه.
■  هل صلاح هذا الموسم يختلف عن الموسم السابق؟
- لا.. صلاح يسير بخطوات رائعة وأنا أطلب من الإعلام أن يتركوا صلاح يعمل وبالدليل على ذلك أنى أجريت مكالمة مع والد صلاح، وقال لى سافرت أنا ووالدة محمد إلى لندن لزياريته لم يخرج معنا سوى مرة واحدة، ويعود الى المنزل بعد انتهاء التدريبات وللنوم فقط.. الحياة فى الدورى الانجليزى عذاب وصلاح فخر العرب وحتى الآن هو أهم اللاعبين فى الدورى الأصعب فى العالم.. وبمشيئة الله سيحققون الدورى هذا العام وكلوب مدرب كبير سيقودهم للبطولات.