الثلاثاء 30 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

تحدى الألقاب فى مدريد

تحدى الألقاب فى مدريد
تحدى الألقاب فى مدريد




كتبت - شيماء مصطفى وآية أشرف

يؤمن تونى كروس، لاعب ريال مدريد، بقدرة فريقه على حصد الألقاب هذا الموسم، رغم النتائج المهزوزة فى الأشهر الماضية. وقال كروس، فى مقابلة مع صحيفة «فيلت» الألمانية: «كانت مشاعرى جيدة للغاية بالعودة للمشاركة مع الفريق أمام إسبانيول لكن الميرنجى يعانى من عدة مشاكل، فقد خسرنا الكثير من النقاط فى جولة الذهاب من الليجا».
ويستطردك قائلًا: «لكن تجربة السنوات الماضية تجعلنى واثقًا من القول إننا من أندية القمة. يجب أن نواصل، فنجن نظهر بشكل جيد فى بطولتين ونحقق نجاحات كبيرة فيهما، وهذا هو محط أنظارنا الآن، توجد لدينا الإمكانية للفوز بالألقاب».. ويوضح الدولى الألمانى بالقول: «ارتكبنا الكثير من الأخطاء خلال الفترة الماضية، لكن سر النجاح يكمن فى عدم الاستسلام، فى الموسم الماضى عرفنا مبكرًا أن تحقيق لقب الليجا بات مستحيلاً تقريباً، لكننا واصلنا العمل لمعرفتنا بأننا يمكن أن نفوز بشيء ما، فتُوجنا بلقب دورى الأبطال».
ويرى كروس (28 عاماً ) أن ما يعزز عودة ريال مدريد القوية وانعكاس ذلك فى المباريات القليلة الماضية أن الكثير من اللاعبين باتوا يظهرون بشكل واضح مستويات أفضل مقارنة بجولة الذهاب «وهذا هو المهم هنا».
يُذكر أن صحيفة «ماركا» الإسبانية كشفت مؤخرًا أن النجم الألمانى لا يزال أفضل لاعب فى الميرنجى بعد أن حقق نسبة نجاح فى تمريراته وصلت إلى 93.84 % فى هذا الموسم رغم غيابه الطويل بداعى الإصابة. وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن كروس أحد اللاعبين الـ17 الذين قاموا بأكثر من 1000 تمريرة فى هذا الموسم من الليجا الإسبانية.