السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

جروس «فرحان» بمستوى «زيزو»

جروس «فرحان» بمستوى «زيزو»
جروس «فرحان» بمستوى «زيزو»




سيطرت حالة من الارتياح داخل أروقة نادى الزمالك بعد فوز الفريق على إنبى بهدفين لهدف ضمن منافسات الجولة 22 من بطولة الدورى الممتاز، حيث اعتبر الجهاز الفنى للزمالك أن الفوز أخرج اللاعبين من الحالة النفسية السيئة التى سيطرت عليهم بعد التعادل الإيجابى الأخير بهدف لكل فريق أمام نصر حسين داى الجزائرى فى ذهاب الجولة الثانية من دورى المجموعات ببطولة الكونفيدرالية الإفريقية .
وأشاد الجهاز الفنى للزمالك بالظهور المميز الأول الذى ظهر عليه أحمد زيزو لاعب الفريق الجديد، حيث أكد الجهاز الفنى أن اللاعب قدم مستوى جيد وسيتطور أداؤه بصورة أفضل الفترة المقبلة، كما أثنى الجهاز الفنى على أداء المغربى خالد بوطيب مهاجم الفريق حيث أعلن الجهاز الفنى أن اللاعب ادائه يتطور من فترة لأخريى لنجح بذلك بوطيب فى حجز مكانًا أساسيًا فى التشكيل الأساسى للفريق الأبيض الفترة المقبلة .
وبات إبراهيم حسن، صانع ألعاب نادى الزمالك، جاهزا للمشاركة فى مباراة طلائع الجيش بعد تعافيه من نزلة البرد التى لحقت به مؤخرًا، وأبعدته عن المشاركة فى مباراة إنبى.
فيما قال أمير مرتضى منصور المشرف على فريق الكرة بالزمالك، إن ناديه لا يهرب من المباريات أو ينسحب، وذلك تعليقًا على تعديلات جدول الدورى والكأس.
وأشار منصور «نتعامل مع ضغط المباريات، ولا ننسحب أو نهرب».