السبت 18 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

متى ينهض الإسماعيلى من كبوته؟

متى ينهض الإسماعيلى من كبوته؟
متى ينهض الإسماعيلى من كبوته؟




عادت أمس  بعثة الفريق الأول للنادى الإسماعيلى من الجزائر بعد مواجهة شباب قسنطينة الجزائرى والتى خسرها الدراويش بثلاثة أهداف مقابل هدفين فى المباراة التى أقيمت مساء السبت فى إطار الجولة الرابعة بدور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا.
يذكر أن الإسماعيلى تجمد رصيده عند نقطة وحيدة يحتل بها المركز الرابع بجدول المجموعة الثالثة بالبطولة الأفريقية  ليستعد للمباراة المقبهة إمام بطل مازيمبى والمقرر لها يوم الجمعة المقبل على استاد الجيش بالسويس. واعرب البلجيكى سيدومير يانفيسكى المدير الفنى  عن حزنه الشديد بعد خسارة فريقه من شباب قسنطينة مؤكدا أن فريقه لا يستحق الهزيمة بعد أن قدم اللاعبون أفضل ما لديهم طوال شوطى المباراة رغبة فى تحقيق نتيجة إيجابية.. موضحا أن هناك بعض الأخطاء الفردية من بعض اللاعبين  التى أدت إلى خسارة فريقه رغم إن هناك لاعبين قدموا افضل ما لديهم طوال المباراه لان هدفهم كان تحقيق الفوز وحصد نقاط اللقاء لتحسين وضع الفريق وضمان الاستمرار بالبطوله لكن تهاون البعض ساهم فى الخساره لذلك بات موقف الإسماعيلى معقدا والتأهل بات شبه مستحيل.
فى نفس السياق اصيب المدافع محمد مجدى بشرخ فى احد اصابع يده اليسرى  اثناء مباراة الإسماعيلى وشباب قسنطينة وتم نقل اللاعب الى احد المستشفيات فى مدينة قسنطينة وخرج منها  بعد عمل جيبرة ليده وبالتالى اصبحت فرصة مشاركته فى المباراه القادمه ضعيفة .
على جانب اخر القت جماهير الدراويش الحزينة مسئولية الهزيمة والخروج من البطولة على مجلس العثمانيين وطالبتهم بالرحيل بعدما تبين للجميع تدميره وتشتيته للفريق الذى يديره بطريقة السماسرة وحرق وابعاد الخبرات وأصحاب الأفكار التى فى صالح القلعة الصفراء وبالتالى أداء سيىء فى الدورى والخروج عربيا وافريقيا وظهور غير لائق باسم الإسماعيلى على المستوى المحلى والعربى والافريق.