الإثنين 20 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

رسائل لاسارتى لنجوم الأهلى

رسائل لاسارتى لنجوم الأهلى
رسائل لاسارتى لنجوم الأهلى




يرغب الأوروجواياني، مارتن لاسارتي، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي، فى منح بعض العناصر التى لم تشارك فى الفترة الماضية فرصة للتواجد مع الفريق خلال المرحلة المقبلة، ويتصدر صالح جمعة، قائمة هؤلاء اللاعبين ويتم تجهيزه من خلال المشاركة الجماعية ووجه المدير الفنى رسالة للاعب من خلال التأكيد على أن فرصته قائمة وأنه قد يشارك بديلا لناصر ماهر، وانتظر أحمد فتحى ووليد أزارو، العودة من جديد إلى تشكيل الفريق خلال مباراة الأمس أمام فيتا كلوب.
الأوروجوياني، حرص على توجيه بعض الرسائل للاعبين خلال الفترة الماضية أهمها أن الفرصة قائمة لكل لاعب، وأنه لا داعى للاستعجال، أيضا يتمسك لاسارتي، أن الأهلى فريق جماعي، من خلال اسلوب اللعب والتعامل فى أرض الملعب، وعقد أكثر من جلسة للتأكيد على هذا المعنى.
كما يبحث المدير الفنى عن استمرار تطور الاداء، وأن يكون اداء الفريق نسقا واحدا فى كل المباريات، وكثيرا ما يهتم بالجانب الهجومي، لاستغلال القدرات الهائلة فى هذا المركز.
تغادر بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى برئاسة طارق قنديل، عضو المجلس الكونغو فى الواحدة والنصف ظهر اليوم الأحد فى طريقها إلى القاهرة.
وتطير البعثة من مطار كينشاسا فى رحلة تستغرق ٤ ساعات إلى أديس أبابا للترانزيت ساعتين قبل العودة إلى القاهرة فى الثانية من صباح  يوم الاثنين.
وكان الأهلى قد واجه فريق فيتا كلوب الكونغولى فى السادسة من مساء أمس السبت بتوقيت القاهرة على ملعب الشهداء فى العاصمة الكونغولية كينشاسا ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات بدورى أبطال إفريقيا.
ومنح الجهاز الفنى اللاعبين راحة من التدريبات غدا الاثنين على أن يعود الأهلى إلى المران يوم الثلاثاء للتحضير لمواجهة شبيبة الساورة الجزائرى التى تقام يوم 16 مارس الجارى فى اطار منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات.
شارك حسام عاشور ومحمد نجيب، لاعبا الفريق الأول شاركا فى مران الغائبين عن مباراة فيتا كلوب الكونغولى، والذى أقيم على ملعب التتش.
وشارك نجيب، فى المران البدني، وتدريبات الكرة، فيما شارك عاشور، فى جزء كبير من المران، وذلك فى خطوة جديدة لهما للعودة من جديد إلى المشاركة فى التدريبات الجماعية.
وأدى الغائبون عن مباراة فيتا كلوب تدريباتهم اليوم تحت اشراف طارق عبدالعزيز، إخصائى التأهيل، وحسين عبدالدايم مساعد مخطط الأحمال، وشارك فى المران جيرالدو وباسم على وصالح جمعة ومحمد شريف وأحمد علاء.
واشتمل المران على جانب بدنى خفيف، وتدريبات الكرة، لتجهيز جميع اللاعبين للمرحلة المقبلة. ويرغب مارتن لاسارتي، المدير الفنى للفريق فى تجهيز حسام عاشور ووليد سليمان ومحمد نجيب، لمباراة القمة أمام الزمالك التى تقام نهاية مارس الجارى والمؤجلة من الدور الأول، والتى يراهن عليها الجهاز الفنى فى استعادة قمة الدورى الغائب عن الأهلى منذ بداية الموسم، ويرغب المدير الفنى فى تجهيز أكبر عدد من اللاعبين.