الخميس 9 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

عمرو دياب بـ«أجمل عيون» فى الدمام الجمعة المقبلة

عمرو دياب بـ«أجمل عيون» فى الدمام الجمعة المقبلة
عمرو دياب بـ«أجمل عيون» فى الدمام الجمعة المقبلة




يحيى الفنان عمرو دياب ثانى حفلاته بمدينة الدمام على ساحل الخليج العربى (شرق السعودية) يوم الجمعة المقبل الموافق 22 مارس الجارى، ضمن فعاليات حفلات موسم «الشرقية» ويشاركه الحفل مغنى الراب الأمريكى (المغربى الأصل)  فرنش مونتانا، والمغنى الأمريكى إيكون، فى نفس الوقت الذى تحيى فيه المطربة  آصالة  مع الفنان مطرف المطرف حفلا عنائيا فى منطقة القطيف القريبة من الدمام.
ويأتى الحفل الثانى للفنان عمرو دياب  تنفيذا لبروتوكول التعاون الموقع بين الهيئة العامة للترفيه التى يترأسها تركى آل الشيخ (الذى تربطه علاقة صداقة معلنة مع دياب) ضمن عدة اتفاقيات تشمل عددا كبيرا من نجوم الفن المصرى.
وعلمت «روزاليوسف» أن عمرو دياب سيشدو خلال الحفل بباقة من أغانيه التى لاقت تفاعلا كبيرا من جمهوره، منها كل حياتى، يتعلموا، أحلى وأحلى وأجمل عيون، وغيرها من الأغانى، ويتوجه بعدها إلى دبى لتقديم حفله المنتظر يوم 28 مارس الجارى على مسرح مدينة دبى للإعلام.
يذكر أن عمرو دياب سبق له أن التقى جمهوره فى المملكة حيث قدم حفله الأول فى السعودية، شهر ديسمبر الماضى، ورفع الحفل شعار «كامل العدد»، وتتراوح أسعار تذاكر الجمعة المقبل  ما بين 1995 ريـالا  (530 دولارا) و295 ريـالا (78 دولارا).