الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مدرب الأهلى للاعبيه: تحرروا من الضغوط

مدرب الأهلى للاعبيه: تحرروا من الضغوط
مدرب الأهلى للاعبيه: تحرروا من الضغوط




كتب - عمر عبدالحفيظ


طالب مارتن لاسارتي، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي، لاعبى الفريق بالفوز على الزمالك فى ختام منافسات بطولة الدورى العام، وجاء ذلك خلال المحاضرات النظرية التى عقدها مع لاعبى الفريق بمعسكر برج العرب.
وقال لاسارتى للاعبى الفريق، أن الفوز بلقب الدورى العام أمر مهم وأن عليهم التحرر من الضغوط وتقديم الكرة التى تتمناها الجماهير أمام الزمالك والفوز بالمباراة التى تعد بطولة خاصة لهم.
ويلعب الأهلى بالقوام الأساسى للفريق لضمان الفوز فى القمة التى تحمل رقم 118 فى تاريخ لقاءات الفريقين، ويرغب لاسارتى فى الفوز بالمباراة التى يدرك أهميتها للجماهير.
وحرص المدير الفنى على مشاهدة لقاءات الزمالك الأخيره خاصة لقائى الجونة والاسماعيلى التى خضاها الفريق تحت قيادة خالد جلال المدير الفني، كما حرص على مشاهدة بعض المباريات القديمة التى جمعت بين الفريقين ومن بينها لقاء الدور الأول الذى انتهى بالتعادل فى برج العرب.
وعقد لاعبو الأهلى جلسات منفردة فى برج العرب للتأكيد على أهمية مباراة الزمالك وضرورة الفوز بها لتكون مسك الختام لهم فى مشوار الدورى خلال الموسم الحالي.
وفيما يتعلق بملف الاصابات أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة جاهزية جميع اللاعبين فى معسكر الاسكندرية لمواجهة اليوم، كما أكد  تحسن حالة سعد سمير مدافع الفريق الذى يعانى من الإصابة بقطع فى الرباط الداخلى والخارجى للركبة وخلف الصليبي، مشيرا إلى أن البرنامج التأهيلى للاعب يسير بشكل أكثر من رائع وسيعود للتدريبات الجماعية بحد اقصى يوم 20 أغسطس المقبل. وأضاف أن محمد محمود لاعب الفريق اقترب هو الآخر من العودة للمشاركة فى التدريبات الجماعية، مؤكدًا أن اللاعب ينفذ برنامجا تأهيليا وبدنيا على أعلى مستوى، وبات قريب للغاية من العودة للتدريبات بشكل قوي.
وأوضح أن شريف إكرامى حارس مرمى الفريق ينهى فى الوقت الحالى المرحلة الأخيرة من برنامجه التأهيلى للتعافى من آثار جراحة إزالة عظام زائدة فى الركبة، مؤكدًا أن الأمور تسير بشكل طيب جدا فى عملية تأهيل اللاعب.
وذكر مدير الكرة بالأهلى أن كريم نيدفيد لاعب الفريق مازال فى حاجة إلى مزيد من الوقت لتجهيزه، مؤكدًا أن الأمر يتم بشكل جيد بما يضمن تعافى اللاعب من آثار جراحة غضروف الركبة التى أجراها فى ألمانيا مؤخرًا.