الأربعاء 1 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

عرض أزياء بدون عارضات لمصممة كونغولية

قدمت مصممة الأزياء الكونغولية، أنيفا مفويمبا، نوعا جديدا من عروض الأزياء الافتراضية وهو عرض ثلاثى الأبعاد لمجموعتها الجديدة، دون استخدام عارضات.. أصدرت مفويمبا أحدث مجموعة لعلامتها التجارية للأزياء  Hanifa، على انستجرام،  حيث ظهرت التصاميم كنماذج رقمية على المدرج، مع ملابس ملفوفة على أجسام مقطوعة الرأس والأطراف ثلاثية الأبعاد.. تميزت مجموعة Pink Label Congo بالسراويل والفساتين بألوان نابضة بالحياة ووصفها المتفرجون بمستقبل أزياء المدرج.



مفويمبا التى تم ارتداء تصميماتها السابقة من قبل مشاهير مثل مغنية  الراب الشهيرة كاردى بي، قالت إن لديها بالفعل خططًا للعمل الرقمى مع مجموعتها قبل وضع قيود مختلفة لـ Covid-19 حول العالم.

وأضافت فى المقابلة مع مجلة الأزياء الشهيرة  فوج،  إنها كانت تعمل لمدة سبعة أشهر لإنشاء النماذج الرقمية على الكمبيوتر، حيث تعمل على تصميم المحتوى باستخدام نماذج ثلاثية الأبعاد، حتى أصبحت المجموعة كاملة بمثابة تغيير كامل فى عالم الأزياء.

وأضافت «عملت بقدر الإمكان على الاهتمام بالتفاصيل حتى تظهر الملابس فى كامل أناقتها»، وتعد هذه المجموعة  الافتراضية جزءًا من اتجاه متزايد من بيوت الأزياء التى تتبنى التكنولوجيا بشكل متزايد لعرض تصميماتها.