الثلاثاء 21 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الزمالك: احنا بنافس على الدورى وليس الوصيف

أعلن مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك، أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادى سيشارك فى بطولة دورى أبطال إفريقيا النسخة المقبلة، مؤكدًا أن هذا الأمر منتهى بشكل رسمى.



وقال منصور «الزمالك سيشارك فى دورى الأبطال الموسم المقبل غصب عنك ياللى فى بالى»، رافضًا الإفصاح عما يعنيه.

وأشار الى أنه تم الانتهاء من حجز الطائرة، التى ستقل بعثة الفريق إلى المغرب. ويواجه الزمالك، الرجاء المغربى، فى ذهاب الدور قبل النهائى لدورى رابطة الأبطال الإفريقى، يوم 25 من سبتمبر الجارى.

وأضاف منصور، أن موعد المباراة، لم يتغير، كما يردد البعض، وأن الكاف، أكد إقامة المباراة يوم 25 من سبتمبر الجارى.

وكان الاتحاد المغربى، لكرة القدم، أعلن جدول مبارياته مما تسبب فى حدوث حالة من الارتباك داخل الأوساط الرياضية، خصوصاً وان مواعيد مباريات الرجاء، والوداد، تتعارض مع مبارياتهما فى إفريقيا أمام الزمالك والأهلي.

فيما قال أمير مرتضى المشرف العام على فريق الكرة فى الزمالك تعليقا على احتمالية تأجيل لقاء الرجاء: «إشاعة كبيرة لحدوث ضغط علينا ولم يصلنا شىء سواء رسمى أو غيره وجاهزون للسفر فى موعدنا»، مضيفًا, أن النادى لم يتلق إخطارًا رسميًا أو شفهيًا من الاتحاد الإفريقى لكرة القدم «كاف» لتأجيل مباراة الرجاء.

ومن جانب آخر رفض اسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة الزمالك نغمة أن الزمالك ينافس على المركز الثانى فى الدورى.

إسماعيل يوسف أكد أن الزمالك ينافس الأهلى على بطولة الدورى, مؤكدًا أن البطولة لم تنته حتى الآن ولا يزال هناك مباريات متبقية والزمالك ينافس على الدورى ولا ينافس على وصافة الدورى.

وأكد أن الزمالك لم يفقد الأمل فى الدورى ويرغب فى مواصلة مطاردة الأهلى على الصدارة ولم يكن أبدًا هدفه المركز الثانى.

وأِشار تيجانا إلى أن اللاعب محمد عبد الشافى الظهير الأيسر للفريق لن يتمكن من اللحاق بمواجهتى الرجاء المغربى فى نصف نهائى دورى أبطال إفريقيا.

وتحدث أن عبد الشافى الذى تعرض لإصابة بكسر فى الترقوة خلال مواجهة الأهلى فى الدورى، لن يتمكن من اللحاق بمواجهتى الرجاء سواء الذهاب أو العودة.

إسماعيل يوسف تحدث أيضًا عن مصير الثنائى أشرف بن شرقى وفرجانى ساسى اللذان تعرضا إلى إصابة خلال مواجهة طلائع الجيش فى الدورى، حيث كشف أن الثنائى سيحتاجان 7 أيام لكل منهما من أجل التعافى من الإصابات ليتأكد غيابهما عن مواجهة سموحة المقرر لها الخميس المقبل .

واشتكى الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى للزمالك من زيادة إصابات لاعبى الفريق بسبب ضغط المباريات، ولكنه عاد وشدد على أنه جاهز بخطة بديلة لتعويض غياب ساسى وأحمد عيد عن مواجهة سموحة المقبلة.