الإثنين 20 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

#السلام_للسيسى_كمل_الشعب_معاك.. يتصدر «تويتر»

دشن رواد موقع التواصل الاجتماعى تويتر، هاشتاج السلام للسيسى كمل الشعب معاك، وجاء ذلك تعبيرا عن تأييد الرئيس فى قراراته ودعمه.



وجاءت تغريدات رواد تويتر كالتالى: أبايعك ملكا على مصر كمل يا زعيمنا إلى النهاية ثقتنا فيك لن يهزها أو يعكرها شائعات أهل الشر وتحيا مصر تحيا مصر #السلام_للسيسى_كمل_الشعب_معاك. والبلد شافت أيام سودة ربنا حمها وبعتلها السيسى عشان يطورها ويخليها أحسن من الأول وانتو اتشتتو فى الأرض وفى السجون.. كمل يا ريس وإحنا معاك.. ربنا ينصرك ويحفظك يا ريس تحيا مصر.. البطل اللى جابه القدر.. اللهم احفظ مصر وأيدها...وانصر ريسنا يا رب العالمين.

أنا معاك ياريس وواثق كل الثقة فيك وواثق إنك حتوصلنا لشط الأمان حتخلى مصر على الطريق الصحيح بين الدول المتقدمة معاك يا فخامة الرئيس.

وتصدر الهاشتاج قائمة الأكثر رواجا عبر موقع التواصل الاجتماعى «تويتر»، حيث أكد رواد السوشيال ميديا أن الرئيس عبد الفتاح السيسى يضع مصر على الطريق الصحيح بين الدول المتقدمة، خاصة فى ظل الإنجازات التى تقوم بها مصر فى عهده، سواء على الصعيد الداخلى من مشروعات قومية وغيرها، أو الصعيد الخارجى من خلال استعادة مكانة مصر الدولية والإقليمية.

وشارك الآلاف فى هاشتاج «السلام للسيسى كمل الشعب معاك»، حيث وجه أحد رواد تويتر رسالة إلى الرئيس السيسى قائلا :» الشعب كله معاك يا ريس من تقدم لتقدم إن شاء الله.. فيما قال آخر :» كمل ياريس.

وغرد أحد رواد تويتر متفاعلا مع الهاشتاج قائلاً: «أنا معاك ياريس وواثق كل الثقة فيك وواثق إنك حتوصلنا لشط الأمان حتخلى مصر على الطريق الصحيح بين الدول المتقدمة معاك يا فخامة الرئيس».

فى حين قال آخر: «كمل وربنا معاك. سيبك من الفشلة، أى واحد فاشل بيتمنى الناس كلها تكون فشله زيه.. ربنا معاك ياريس وربنا يحفظ مصر.

 ومؤخرا، تصدر أيضا هاشتاج #مصر_تنهض_مع_السيسي، قائمة ترند تويتر فى مصر، حيث أعرب رواد تويتر من خلاله عن دعمهم للرئيس عبد الفتاح السيسى وإعجابهم بالمشروعات القومية التى أنجزها الرئيس وكان من شأنها رفع مصر عاليا بعد أن كانت هزيلة وضحية جبابرة النهب والسرقة والخراب، وأيضا تصديهم لدعوات التحريض ضد الدولة المصرية.