الإثنين 13 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الأهلى تجاهل الرد على تصريحات اللاعب

رمضان صبحى يجدد صدام «البدرى» مع جماهير الأهلى

التزم النادى الأهلى الصمت تجاه ما قاله رمضان صبحى لاعب بيرامديز الحالى، والذى وجه ‏العديد من الاتهامات التى يراها مسئولو النادى باطلة تجاه بعض المسئولين ومحاولته أن يلقى ‏بالكرة فى ملبعهم فى أزمة انتقاله إلى صفوف بيرامديز ورفض عرض الأهلى.. مسئولو الأهلى ‏اختاروا عدم الرد نهائيا والتركيز فقط فى مشوار الفريق خلال المرحلة المقبلة خاصة أن صبحى ‏صفحة أغلقت تماما بالنسبة لهم وأصبح التفكير منصبا على نهائى دورى أبطال إفريقيا وملف ‏المعارين والصفقات الجديدة.‏



وفى الوقت الذى التزم فيه الأهلى الصمت شهدت مواقع التواصل الاجتماعى ثورة من جماهير ‏الأهلى بعد إعلان ضم رمضان صبحى للمنتخب ورأى الغاضبون أن حسام البدرى المدير الفنى ‏للمنتخب الوطنى  انتصر لنادى بيراميدز بعد قراره بضم اللاعب إلى قائمة المنتخب رغم عدم ‏مشاركته فى أى مباراة رسمية لفترة اقتربت من العام الكامل.

وتزامن قرار البدرى مع التصريحات التليفزيونية التى أدلى بها اللاعب  والتى حملت الكثير من ‏المغالطات وفقا لرؤية مسئولى النادى الخاصة بمفاوضات التجديد للأهلى والتى باءت بالفشل.

البدرى تجاهل غضب جماهير الأهلى من اللاعب وتصريحاته المغلوطة تجاه مسئولى الأهلى ‏وقام بضمه إلى قائمة المنتخب رغم عدم مشاركته فى أى مباراة سواء رسمية أو ودية طوال ‏الشهور الأخيرة وهو الأمر الذى سيقود إلى توتر العلاقة من جديد بين الأهلى وجماهيره من ‏جانب والجهاز الفنى لمنتخبنا الوطنى بقيادة حسام البدرى.

ورأى الغاضبون على مواقع التواصل الاجتماعى أيضا أن قرار البدرى بضم رمضان صبحى ‏إلى صفوف الفراعنة جاء اراضاء لمسئولى بيراميدز (نادى البدرى السابق) ليسطر حلقة جديدة ‏من الخلاف بينه والأهلى وجماهيره على كل المستويات.

وتوترت علاقة البدرى مع جماهير الأهلى بعد أن سبق وساهم فى صناعة وتكوين فريق ‏بيراميدز الذى تم تدشينه لمنافسة الأهلى الموسم الماضى قام بضم رمضان صبحى رغم عدم ‏مشاركته فى أى مباراة رسمية طوال السنة الجارية.