الأحد 19 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الإسماعيلى يسعى لإرضاء جماهيره على حساب الذئاب.. والاتحاد فى مواجهة صعبة أمام إنبى

يستضيف اليوم فريق النادى الإسماعيلى، أولاد العم فريق المقاولون العرب «ذئاب الجبل» فى اللقاء المؤجل من الجولة السادسة من مسابقة الدورى، والمقرر اقامته على استاد الإسماعيلية ويقود المباراة أبوطالب العيسوى رغم توجيهه الشكر له بعد لقاء الرجاء المغربى، حيث اتفق مع اللاعبين على أن يكون لقاء أولاد العم طريقا لمصالحة الجماهير الغاضبة متمنيًا مساندة اللاعبين سعياً وراء تحقيق الفوز.



بينما يقود المقاولون العرب عماد النحاس وكان الفريق قد خضع للمسحة الطبية للكشف عن كورونا ويخوض الذئاب لقاء اليوم بعد غلق  باب الشائعات التى ترددت خلال الساعات الماضية بشأن رحيل عماد النحاس، المدير الفنى للفريق، بعد الخسارة التى تعرض لها الفريق فى مباراة الجولة السابعة أمام بيراميدز بثلاثة أهداف مقابل هدف بعد تجديد الإدارة الثقة فيه وأرجعت سوء النتائج الى الكثير من الأسباب، أبرزها إصابات كورونا التى تسببت فى العديد من الغيابات عن الفريق منذ انطلاق الموسم.

حرص النحاس على عقد جلسة مع اللاعبيه لحثهم على ضرورة تصحيح المسار قبل مباراة الإسماعيلى أن الفوز بالمباراة بات ضرورة لتحسين وضع الفريق بجدول المسابقة، على الرغم من صعوبة المواجهة بين الفريقين، فالإسماعيلى أيضاً يبحث عن الفوز ومصالحة جماهيره ويحتل المقاولون المركز الـ16 بالجدول  برصيد 4 نقاط والاسماعيلى فى المركز14 .

الاتحاد السكندرى & إنبى

يعانى فريق الاتحاد السكندرى بقيادة حسام حسن من الغيابات أمام نظيره إنبى باستاد الاسكندرية ضمن مباريات الأسبوع الثامن من منافسات بطولة الدورى المصرى. ويغيب أحمد نبيل مانجا عن سيد البلد أمام إنبى بسبب الإصابة التى تعرض لها فى مواجهة الجونة الماضية والتى لم يستطع استكمالها، وأكدت الأشعة إصابته بمزق فى الخلفية بالإضافة إلى غياب أكوى فيما يعانى محمد عطوة ومحمود رزق ورزاق سيسيه وروماريو من نزلات برد، تهدد الغيابات قائمة زعيم الثغر أمام الفريق البترولى.

بدأ العميد تجهيز جميع اللاعبين فى جميع المراكز تحسبا لأى مفاجأة ومن المنتظر أن تشهد صفوف الفريق تغيرات فى أكثر من مركز أمام إنبى ويسعى حسام حسن لتحقيق الفوز لمصالحة الجماهير الغاضبة عقب الهزيمة من الجونة بهدفين مقابل لا شىء.