السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

لجنة المسابقات تضع الإسماعيلى فى أزمة قبل مواجهة الأهلى

تراجع البوسنى دراجان يوڤيتش المدير الفنى للنادى الإسماعيلى عن فكرة إقامة مباراة ودية خلال معسكر الفريق بالعين السخنة والمقام حتى موعد مواجهة وادى دجلة المقبلة المقرر لها يوم ٥ مارس الحالى وذلك نظرًا لضيق الوقت، حيث أعلنت لجنة المسابقات فى وقت سابق عن تقديم موعد لقاء الإسماعيلى ووادى دجلة ليقام يوم الجمعة المقبلة على استاد السلام بالقاهرة .



و كان يوڤيتش قد طلب إقامة مباراة ودية، حتى يتثنى له متابعة بعض الناشئين الذين تم تصعيدهم خلال الفترة الأخيرة  بجانب اللاعبين العائدين من الإصابة واكتفى بإقامة مران يومى على فترتين .

طلب البوسنى  يوفيتش من لاعبيه خلال الجلسات  التركيز بمعسكرهم المغلق  قبل مواجهة الأهلى، والذى هدفه الأول رفع معدلات اللياقة البدنية للاعبين للفترة المقبلة التى تشهد ضغط مباريات ومواجهات قوية ويحرص الجهاز الفنى  على عقد جلسات مع اللاعبين بهدف تجهيزهم نفسيًا وتحفيزيهم قبل مواجهة الأهلى المهمة للخروج من كبوة النتائج السلبية وبدء مرحلة تصحيح وضع الدراويش فى جدول تريتب الدورى .

كما انضم محمود عبد العاطى دونجا لاعب وسط  إلى معسكر الفريق المقام بعدما أكدت النتائج  سلبية المسحة التى خضع لها اللاعب، حيث تسبب ڤيروس كورونا فى غيابه عن صفوف الفريق خلال مواجهتى الزمالك وإنبى الماضيتين، ويعتبر دونجا أحد أهم الركائز الأساسية التى يعتمد عليها الإسماعيلى منذ انضمامه موسم 2018 قادمًا من صفوف نادى الزمالك .

على جانب آخر أكد مسئولو الإدارة عدم إجراء أى تفاوض مع نظرائهم فى النادى الأهلى بشأن حدوث أى صفقات تبادلية بين الناديين خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ... أوضحت أن هدف الجميع فى هذه الفترة لم الشمل و استعادة توازنه خلال منافسات الدورى العام .

يذكر أن هناك أنباء تتردد عن اقتراب المدافع باهر المحمدى من الانتقال إلى صفوف الأحمر مقابل ثلاثة لاعبين ومبلغ مالى خلال الميركاتو الصيفى المقبل وهو ما نفاه النادى الإسماعيلى بشكل قاطع.