الثلاثاء 21 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

يشارك فى بطولته ليلى علوى ونيللى كريم وخالد الصاوى وآسر ياسين

«200 جنيه» يعيد إسعاد يونس للسينما

تواصل الفنانة إسعاد يونس تصوير مشاهد فيلمها الجديد 200 جنيه الذى تعود من خلاله لشاشة السينما مجددا بعد غياب دام لسنوات طويلة، ومن المقرر أن تنتهى إسعاد يونس من تصوير مشاهدها خلال الفترة المقبلة. 



ويعتمد الفيلم على البطولة الجماعية، حيث تدور أحداثه فى إطار اجتماعى حول العملة فئة 200 جنيه، منذ إصدارها وتأثيرها فى المجتمع بمختلف فئاته وانتقالها من شخص إلى آخر، من مختلف الطبقات الاجتماعية وأماكن المعيشة ولكن تربطهم هذه العملة الورقية، فيما يتنقل العمل بين مجموعة قصص مختلفة، ويشارك فى بطولة فيلم «200 جنيه» كل من ليلى علوى، ونيللى كريم، وخالد الصاوى، وآسر ياسين، وعمرو عبدالجليل، ومحمد فراج، وهانى رمزى، وأحمد رزق، وتأليف أحمد عبدالله، وإخراج محمد أمين.

وتنتظر إسعاد طرح فيلم «200 جنيه» بالسينمات خلال الفترة القليلة المقبلة بعدما ينتهى المخرج محمد أمين من تصوير باقى مشاهد العمل، ويدخل بعدها لمرحلة المونتاج ليصبح جاهزًا لطرحه بدور العرض السينمائية. 

وكان آخر ظهور للفنانة إسعاد يونس فى فيلم زهايمر الذى قام ببطولته الزعيم عادل إمام ومجموعة كبيرة من نجوم الفن من بينهم أحمد رزق وفتحى عبدالوهاب ورانيا يوسف وحقق هذا العمل نجاحا كبيرا للغاية بسبب موضوعه المختلف والمميز.