الأربعاء 1 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

طلائع الجيش: لن نرفض أى عروض من القطبين

تحدث العميد أحمد المهدى المشرف على الكرة بنادى طلائع الجيش حول الأنباء المتداولة فى الآونة الأخيرة بشأن دخول قطبى الكرة المصرية الأهلى والزمالك فى مفاوضات مع الفريق العسكرى من أجل الظفر بخدمات الثنائى أحمد سمير ومهند لاشين خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة لتعزيز صفوفهما بالموسم المقبل.



وقال المهدى فى تصريحاته ما يتردد فى وسائل الإعلام غير صحيح وحتى هذه اللحظة لا يوجد عرض رسمى من الأهلى أو الزمالك أو بيراميدز لضم أى لاعب من صفوف طلائع الجيش.

أضاف: اللاعبون من حقهم أن يتمنوا اللعب للأهلى والزمالك لأنهما أكبر ناديين فى إفريقيا، وكل لاعب يجب أن يعمل على نفسه لتحقيق هدفه ولا نقف أمام رغبة أى لاعب ولم نعاقب أحمد سمير على تصريحاته لصالح الأهلى كل لاعب له طموح مشروع ولكن عليه تحقيقه بالطرق الشرعية.

وتابع: « حال وصول عرض رسمى سوف ندرسه بشرط أن يتوافق مع مصلحة اللاعب ولا يتعارض أيضًا مع مصلحة النادي».

واستكمل:»  نسير بشكل مميز فى مسابقة الدورى, وهناك تطور رائع فى الفريق وذلك فى ظل المجهود الكبير الذى يبذله المدرب عبد الحميد بسيونى من أجل تواجد الفريق فى مركز جيد».

وعلى صعيد مختلف تأكد غياب عمرو السيسى لاعب الطلائع عن مباراة فريقه أمام البنك الأهلى بعد حصوله على الإنذار الثالث فى مباراة الإنتاج الحربى ويعكف عبد الحميد بسيونى المدير الفنى للطلائع على دراسة فريق البنك الأهلى للوقوف على نقاط القوة والضعف للفريق للخروج بالثلاث نقاط ومواصلة خطة الزحف نحو مراكز القمة فى جدول المسابقة.

الجدير بالذكر يحتل الطلائع المركز الثامن بجدول ترتيب الدورى برصيد 34 نقطة بعد أن لعب 26 مباراة فاز فى 9 مباريات وتعادل فى 7 لقاءات وخسر 10 مواجهات وسجل لاعبوه 36 هدفًا وتلقت شباكه 29 هدفًا.