الأحد 19 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

بعد «ماندالوريان».. «سكاى ووكر» يظهر فى «بوبا فيت»

بعد الحلقة الخامسة من مسلسل The Book of Boba Fett والتى شهدت ظهورًا مميزًا للنجم بيدرو باسكال بشخصية ماندالوريان والتى سيجسدها فى الموسم الثالث من مسلسله الخاص فى أبريل المقبل.



كشف موقع CBR عن احتمالية ظهور الشخصية الأسطورية «لوك سكاى ووكر» محارب الجيداي، بإحدى الحلقات المقبلة، حيث يسعى «بوبا فيت» لتشكيل جبهة قتال قوية لصد الحرب القادمة مع «نقابة بايكس» الذين يشكلون تهديدًا حقيقيًا لسلطة بوبا على كوكب الصحراء.

فيما أشار موقع Cinelinx إلى إمكانية ظهور «جروجو» المعروف بين المشاهدين باسم «بيبى يودا»، إذ جاء فى الحلقة الأخيرة أن المحارب الماندلورى وافق على إعادة تشكيل رمحه وتحويله إلى هدية ما «لم يكشف عنها بعد» لصديقه الصغير جروجو. 

بينما أوضح موقع Comicbook أن الهدية ستكون عبارة عن درع من معدن بسكار المنيع، ليحميه من الأشخاص الشريرة الذين يسعون خلفه بنية الحصول على المكافآت مقابل قتله أو قطع رأسه. ويعتبر لوك سكاى ووكر، الذى لعب دوره الممثل مارك هامل، شخصية رئيسية فى سلسلة أفلام Star Wars، وهو الشقيق التوأم لليا أورجانا أميرة كوكب ألديران، كما أنه الأخ غير الشقيق للمهرب هان سولو، وهو متدرب لدى يودا مدرب الجيداي، ووالده أناكين «دارث فيدر»، ووالدته ملكة نابو السيناتور بادمى أميدالا.

ومن المتوقع أن تعرض الحلقة السادسة من كتاب بوبا فيت الأربعاء المقبل على شبكة Disney+، بينما ستعرض الحلقة السابعة والأخيرة فى الأربعاء الذى يليه والموافق ليوم 9 من فبراير.