الجمعة 27 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«النحس» يطارد الزمالك قبل «معمعة» يوليو

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك تدريباته على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادًا لمباراة المقاولون العرب المقبلة فى دور الثمانية لبطولة كأس مصر والمقرر لها بعد غدا الثلاثاء.



ما زال النحس يطارد الزمالك بعد إصابة مصطفى شلبى لاعب الفريق الكروى بالنادى، بكسر فى وجه القدم خلال مباراة غزل المحلة التى أقيمت الثلاثاء الماضى ضمن منافسات الجولة 32 للدورى، وبشكل عام يعانى الفريق الأبيض من غيابات مؤثرة فى المباريات المقبلة بسبب إصابة الثنائى نبيل عماد ونجا وعمرو السيسى، فى لقاء المحلة الأخير.

وكشف رئيس الجهاز الطبى بنادى الزمالك، أن مصطفى شلبى سيغيب عن مباريات الفريق الأبيض لفترة تتراوح بين 4 و6 أسابيع، على أن يخضع لبرنامج تأهيلى وعلاجى كى يتماثل للشفاء من الإصابة.

ويأتى غياب مصطفى شلبى فى مرحلة مهمة يرتبط بها الفريق الأبيض بمباريات هامة أبرزها الصدام مع المقاولون العرب الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات دور الثمانية لبطولة كأس مصر، ثم يستعد الزمالك للمشاركة فى دور المجموعات من عمر البطولة العربية فى نهاية الشهر الجاري، وتضم مجموعته فريق النصر السعودى بقيادة كريستيانو رونالدو وفريق الشباب السعودى واتحاد المنستير التونسى، بالإضافة إلى مباراة الأهلى فى الدورى الممتاز، والمؤجلة من الجولة الـ28 من عمر المسابقة.

ويعتبر النحس ملازما للاعب مع الزمالك بعد أن صالح مصطفى شلبى، جماهير الزمالك مؤخرا، بعد فترة من توتر العلاقة بين الطرفين، من خلال تألقه وإحرازه أهداف مميزة آخرها هدفه بشباك فاركو، بدور الستة عشر لبطولة كأس مصر.

وارتبط اسم مصطفى شلبى، برغبته فى الانتقال إلى صفوف الأهلى، إلا أن الفترة الأخيرة شهدت استعادة اللاعب لتركيزه مع الفريق الأبيض وبدأ فى صناعة الأهداف لزملائه وإحراز الأهداف ليستعيد ثقة الجماهير البيضاء مرة أخرى، إلا أن الإصابة وقفت له بالمرصاد وتتسبب فى غياب اللاعب عن مباريات الفريق الأبيض خلال المرحلة المقبلة.

شهدت الآونة الأخيرة مطالبة بعض أعضاء اللجنة الفنية بنادى الزمالك  بالتراجع عن فكرة التعاقد مع أحمد ميهوب حارس مرمى فريق غزل المحلة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم صفوف الفريق الأبيض فى الموسم الجديد.

وأوضح مصدر باللجنة الفنية أن هناك تحفظ على مستوى حارس غزل المحلة بعد المستوى الذى ظهر عليه فى مباراة الزمالك الأخيرة فى الدورى والتى فاز فيها الأبيض بثنائية دون رد.

وأوضح المصدر أن الزمالك بدأ يفكر فى عدم اتمام صفقة أحمد ميهوب والبحث عن بديل آخر للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ودخل نادى الزمالك فى مفاوضات قوية مع لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى سابقًا، من أجل تدعيم صفوف الفريق الأبيض فى الميركاتو الصيفى المقبل.

مسئولو الزمالك تحركوا لبدء المفاوضات مع ناصر ماهر، لاعب خط وسط فريق فيوتشر والذى سبق له اللعب لصفوف الأهلى، من أجل التعاقد معه فى الصيف المقبل، لتدعيم مركز الوسط.

ويريد الزمالك تدعيم مركز وسط الملعب فى الفريق خلال الميركاتو الصيفى الحالى بناء على رغبة الكولومبى خوان كارلوس أوسوريو.

وحدد الزمالك عددًا من الأسماء التى يريد التعاقد معها فى وسط الملعب، ومنها لاعب فاركو محمود حمادة وناصر ماهر وغنام محمد، ثنائى فيوتشر.

ويُجهز الزمالك عرضًا جيدًا لتقديمه لنادى فيوتشر من أجل التعاقد مع ناصر ماهر خلال الميركاتو الصيفى الحالى.

ولا يمانع نادى فيوتشر بيع ناصر ماهر بشرط أن يتلقى عرضًا ماديًا قويًا.