الأحد 19 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

هل يقفز «البلدوزر» من سفينة «نانت»؟

رغم مرور جولتين فقط على الدورى الفرنسى إلا أن فريق نانت الذى يضم بين صفوفه البلدوزر مصطفى محمد وقع على بداية ولا أسوأ تنذر بموسم صعب على الفريق.



نانت حاليا يقبع فى مؤخرة جدول الدورى بلا رصيد من النقاط بالتساوى مع كليرمونت فوت وليون اذ تعرض كل منهما لهزيمتين .

وافتتح مصطفى محمد الموسم بشكل رائع حيث احتاج فقط إلى 12 دقيقة لتسجيل أول أهدافه لفريقه أمام تولوز بالجولة الأولى إلا أن المنافس سجل هدفين واقتنص الفوز.. وفى الجولة الثانية خسر نانت أمام ليل بثنائية نظيفة.

واليوم سيكون الفريق ربما على موعد مع الهزيمة الثالثة حيث سيواجه موناكو متصدر جدول الترتيب ب6 نقاط على ملعب «لا البوجوار».

ومع وجود أيام قليلة فقط على نهاية الميركاتو ربما قد يعيد البلدوزر حساباته من الاستمرار رفقة الفريق الفرنسى .

وكان نانت قد ضم مصطفى محمد بشكل نهائى من صفوف جالاتا سراى التركى بتفعيل بند الشراء فى عقده مقابل 5.7 مليون يورو بعد أن قضى اللاعب الموسم الماضى على سبيل الإعارة فقط.

وخلال الميركاتو الصيفى الحالى تناقلت تقارير إعلامية وجود رغبة من بعض الأندية بضم مهاجم منتخبنا الوطنى منها نادى شيفيلد يونايتد الإنجليزى وليل الفرنسى، بالتزامن مع تأكيدات ذكرتها «ليكيب» قبل أسابيع بأن نانت لن يمانع فى بيع اللاعب بشرط وجود عرض جيد. 

وعموما فإن رحيل البلدوزر يتوقف على وجود عرض مناسب يغرى إدارة نانت بالتخلى عن أهم لاعب فى هجوم الفريق.

وكان مصطفى محمد قد قاد نانت الموسم الماضى؛ للبقاء فى الدورى الفرنسى والهروب من شبح الهبوط.

وشارك الفرعون رفقة النادى الفرنسى فى 51 مباراة بكافة المسابقات الموسم الماضى سجل خلالها 11 هدفا وصنع 5 أخرى لزملائه بإجمالى 16 مساهمة.