الجمعة 10 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«الشعب الجمهورى» يستضيف وفدًا من «تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين» لمناقشة برنامج مرشح الحزب للانتخابات الرئاسية

استضاف حزب الشعب الجمهورى وفدًا من تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، بمقر الأمانة المركزية للحزب بالقاهرة الجديدة، لمناقشة البرنامج الانتخابى للمهندس حازم عمر المرشح لخوض ماراثون الانتخابات الرئاسية المقبلة.



بدأ اللقاء بكلمة ترحيبية للواء محمد صلاح أبوهميلة، الأمين العام للحزب والمنسق العام للحملة الانتخابية، رحب فيها بالمهندس حازم عمر رئيس الحزب، ووفد التنسيقية، وأيضًا بالحضور من قيادات وشباب الحزب. وتحدث المهندس حازم عمر خلال هذا اللقاء عن ملامح برنامجه الانتخابى، وبدأ بالمحور الاقتصادى والذى يستهدف من خلاله المعالجة الناجزة للتحديات الاقتصادية الصعبة التى تواجهها الدولة المصرية، ثم انتقل فى حديثه من المحور الاقتصادى إلى المحور الاجتماعى والذى يستهدف فيه بناء رأس المال البشري، من خلال الاستثمار فى التعليم والصحة، واكتساب المهارات المؤهلة لسوق العمل، فضلًا عن توفير حزمة جيدة من برامج الحماية الاجتماعية.

المحور السياسى كان حاضرًا بقوة فى حديث المرشح الرئاسى، عن برنامجه الانتخابى، والذى يشمل معالجة بعض الانعكاسات الكامنة من مرحلة التقلبات السياسية التى شهدها العالم خلال الفترات الماضية على العلاقات الدولية، وتعظيم مكانة مصر الإقليمية والدولية فى ظل التغيرات الراهنة، وهو الأمر الذى يتطلب الحفاظ على مؤسسات الدولة العسكرية والأمنية والخدمية ورفع كفاءتها.

من جانبها أشادت النائبة سها سعيد أمين سر التنسيقية وعضو مجلس الشيوخ، بالبرنامج الانتخابى، وبكل التفاصيل الواردة فى مختلف المحاور والنقاط التى تحدث فيها المهندس حازم عمر أثناء عرضه لبرنامجه الانتخابى.

كما علق النائب محمد السباعى وقال إن حزب الشعب الجمهورى حزب ولد كبيرًا وأنه منذ إنشائه، وهو يسعى لإثراء الحياة السياسية والحزبية، وأن التنسيقية سعيدة بوجودها لسماع المرشح الرئاسى المهندس حازم عمر، وأن هذا البرنامج برنامج وطنى.