الإثنين 20 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

بيراميدز يطيح بـ «باتشكيو» بعد الخسارة من سيراميكا

تأزم موقف البرتغالى جايمى باتشيكو، المدير الفنى لبيراميدز، فى البقاء مع الفريق بعد الخسارة أمام مودرن فيوتشر فى نصف نهائى كأس السوبر للأندية الأبطال المقام بالإمارات.



وبات قرار الإطاحة بالمدرب البرتغالى جاهزًا بعد حالة الغضب الشديد التى انتابت الإدارة بسبب سوء النتائج على الصعيد الإفريقى والخسارة أمام مودرن فيوتشر وضياع فرصة المنافسة على لقب السوبر.

وبدأت إدارة بيراميدز فى فتح ملف التفاوض مع مدرب جديد لخلافة باتشيكو وتصدر الجنوب إفريقى بيستو موسيمانى الصورة، إلى جانب بعض الأسماء الأخرى المرشحة.

ويفاوض بيراميدز باتشيكو عقب مباراة سيراميكا غدا على المركزين الثالث والرابع فى السوبر، لرحيله بالتراضى.

على الجانب الآخر رد باتشكو على أنباء رحيله عن منصبه بعد الخسارة أمام مودرن فيوتشر بنتيجة 14-13 بركلات الترجيح وقال باتشيكو فى المؤتمر الصحفى عقب اللقاء: «كنا الطرف الأفضل أمام فيوتشر وفعلنا كل شىء لهز الشباك حتى فى ضربات الترجيح لم نقصر وتقدمنا 3 مرات ولكن فى النهاية نهنئ فيوتشر بالتأهل».

وأوضح أنه ليس قلقًا على مستقبله رغم الخسارة، مؤكدا أنه لن يخسر منصبه بسبب النتائج السلبية فى لقاءين رغم أنه متصدر الدورى المصري، وما زالت لفريقه الفرصة فى التأهل لربع نهائى دورى أبطال إفريقيا.

وتابع: «أثق فى لاعبى الفريق ولا أفكر فى الرحيل، وليس طبيعيًا أن يتم سؤالى عن مستقبلى عقب لقاء فيوتشر، فمن يردد هذا السؤال لا يدرك شيئًا عن كرة القدم وأحوالها، وربما يكون منتميا للأندية التى تنافسنا». ورغم تصريحاته إلا أن باتشيكو على وشك الرحيل عن منصبه، بسبب توالى النتائج السلبية وخسارة البطولات رغم توفير كافة الامكانيات المادية ووجود قائمة من النجوم فى صفوف الفريق.