الأحد 19 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

أخطر7 نجوم فى الكان

أيام قليلة فقط تفصلنا عن أقوى نسخة من بطولات كأس الأمم الافريقية والتى تعج بالمنتخبات القوية المدججة بالنجوم.. وهنا سنسلط الضوء على أهم وأبرز 7 نجوم بالبطولة.



الفرعون

النجم المصرى محمد صلاح قائد الفراعنة وأسطورة الريدز ليفربول سيكون السلاح الأهم لتوليفة روى فيتوريا بالنسبة لمنتخبنا الوطنى المتوّج بالبطولة 7 مرات من قبل.. ويأمل الفرعون الباحث عن نسيان خيبة نهائيى 2017، و2022 فى قيادة الفراعنة نحو اللقب الغائب منذ 14 عاما وتحديدا منذ حقبة المعلم حسن شحاتة.

النسر

نسر نيجيريا فيكتور أوسيمين هداف وبطل الدورى الإيطالى الموسم الماضى مع نابولى والمطلوب من أكبر اندية العالم حاليا سيكون حاضرا بقوة ليدافع عن حظوظ منتخب النسور فى الظفر باللقب بعد غياب 11 عاما عن آخر تتويج و معه كوكبة من ابرز النجوم المنتشرين بالملاعب الاوروبية.

التيرانجا

أسد التيرانجا ساديو مانى أفضل لاعب بتاريخ السنغال سيحمل على عاتقه مهمة قيادة زملائه فى رحلتهم للدفاع عن لقبهم بعد عامين من تتويجهم بباكورة ألقابهم القارية فى الكاميرون.. وسيحاول ابن الـ31 عامًا قيادة بلاده لثنائية تاريخية مدعوما بعدد لا بأس به من النجوم فى كتيبة أسود التيرانجا.

الأسد

أسد أطلس الظهير الأيمن الطائر لباريس سان جيرمان أشرف حكيمى والذى يصنف كونه الافضل بمركزه على مستوى العالم يقدم مستويات مميزة للغاية رفقة فريقه بالمنافسات الاوروبية وسيكون اللاعب صاحب الـ 24 عامًا أهم أعمدة أسود الأطلس فى رحلة الادغال.

السد

أندريه أونانا، حارس مانشستر يونايتد وحامى عرين منتخب الكاميرون هو أهم نجوم الاسود غير المروضة فى البطولة رغم تعرضه للعديد من الانتقادات هذا الموسم إلا أنه يظل حارس مميز ضمن تشكيلة قوية تضم كارل توكو إيكامبي، وفينسنت أبو بكر وفرانك زامبو أنجيسا.

المحارب

محارب الصحراء رياض محرز صاحب المهارات والإمكانات الكبيرة سيكون تحت الاضواء رفقة منتخب الجزائر المرشح للظفر باللقب.. ويعول جمال بلماضى مدرب الجزائر على خبرات محرز البالغ 32 عامًا والذى غادر الموسم الماضى الملاعب الإنجليزية للالتحاق بفريق الأهلى السعودى.

الفيل

فرانك كيسى نجم وسط المنتخب الايفوارى والمحترف بالدورى السعودى لديه العديد من الخبرات الكبيرة التى قد تساعد منتخب بلاده فى حلم التتويج بالأميرة الإفريقية لاسيما أن البطولة على أرضهم ووسط جمهورهم هذا بخلاف أن منتخب الأفيال يضم مجموعة رائعة من اللاعبين.