الأحد 19 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«كولر» يرفض التفريط فى النجوم

يعود لاعبو الأهلى لتدريباتهم تحت قيادة السويسرى مارسيل كولر المدير الفنى، بعد انتهاء الإجازة التى حصلوا عليها لمدة أسبوع.



ويحدد كولر مع مسئولى الأهلى شكل الاستعداد فى الفترة القادمة، ويظل التفكير فى إقامة معسكر خارجى وارد رغم صعوبة تنظيمه حاليا.

من ناحية أخرى نفى المسئولون فى جهاز الكرة بالأهلى تلقى أى عروض رسمية لكابتن الفريق الحارس محمد الشناوي، حيث تردد مؤخرا وجود اهتمام من اندية قطرية وسعودية وتركية بضم حارس مصر الأول، ولكن حتى الان لا يوجد شىء رسمى.

الشناوى ليس الوحيد المطلوب فيه من أندية خليجية، فهناك محمد هانى ومحمد عبدالمنعم، وبيرسى تاو واليو ديانج ومروان عطية وكهربا وعلى معلول.. إلا أن كولر يرفض بشدة فكرة التفريط فى أعمدة الفريق.

كما نفى جهاز الكرة بالنادى الأهلى، أنباء وصول عروض خليجية من أجل الحصول على خدمات إمام عاشور، نجم وسط الفريق، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.. وأكد جهاز الكرة بأن ما يقال غير صحيح بالتزامن مع رفض الأهلى من الأساس فكرة بيع اللاعب فى هذا التوقيت فى ظل دوره وتأثيره القوى مع الفريق.

كما رفض مارسيل كولر، فكرة إعارة كريم نيدفيد أو التفريط فيه خلال الفترة المقبلة، وسيتم تجهيزه خلال فترة التوقف الحالية، ليكون جاهزا للمشاركة فى المباريات.. خاصة مع اعطاء الضوء الاخضر على بيع الدولى المالى اليوديانج فى ظل وجود اهتمام من اندية قطرية وتركية، ويعتبر كأس الأمم الإفريقية الحالية فترة قوية لتسويق لاعبى الأهلى.

وعلى نفس الجانب وافق كولر على طلب ثنائى الأهلي، أحمد عبدالقادر ومحمد الضاوى كريستو، الرحيل فى فترة الانتقالات الشتوية الحالية، من أجل الحصول على فرصة خارج القلعة الحمراء.

ويرغب عبدالقادر فى خوض تجربة إعارة بالدورى القطري، حيث تلقى اللاعب أكثر من عرض محلى من أندية الدورى المصرى آخرها سموحة، بجانب العرض القطري.

أما كريستو فيريد العودة لتونس، وتحديدا للنجم الساحلى الذى عرض عليه الإعارة حتى نهاية الموسم، وأبدى اللاعب موافقة للمشاركة فى المباريات والحصول على فرصته أساسيا.. ويفضل اللاعبان الإعارة خارج مصر.

من جانب آخر يعلن الأهلى خلال الساعات القادمة الاعلان الرسمى عن انضمام الدنماركى الفلسطينى وسام أبو على بعد وصول اللاعب للقاهرة أول أمس، وحسم الأهلى جميع الاتفاقات المالية مع فريق سيرس السويدى واللاعب الذى انضم لمدة 4 سنوات ونصف.

من جانب آخر يخضع المحترف المغربى رضا سليم، جناح الأهلي، خلال الساعات القليلة المقبلة لكشف طبي، لحسم موقفه من خوض التدريبات الجماعية مع الفريق، بعد  تعرضه لكسر فى الترقوة بالإضافة إلى إصابة فى العضلة الخلفية، وهو ما جعل الفريق يفتقد خدماته خلال الفترة الاخيرة.. ويخطط  الأهلى لاستغلال فترة التوقف الحالية من أجل تجهيز رضا سليم للمشاركة فى المباريات.