السبت 18 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

أفضل 10 عطور لأشهر نجوم العالم

تعكس العطور شخصية الإنسان فلكل عطر رائحة مميزة تفوح بها، كما لكل إنسان طابع خاص يميزه عن غيره. وبالطبع يتطلع النجوم والمشاهير دائمًا لكل ما هو مميز لذا فإن اختيار العطر المميز لهم يعكس شخصيتهم.



 لذا اهتمت مجلة هاربر بازار الأمريكية بأفضل العطور المفضلة لأشهر النجوم.  

وتفضل النجمة المغنية الأمريكية بيونسيه عطر إنجلز شير من دار العطور الفرنسية الراقية كيليان. وهو عطر ساحر يفوح برائحة الفانيليا والقرفة وخشب الصندل. 

وكشفت النجمة الممثلة الإنجليزية هيلين ميرين عن عطرها المفضل هو العطر الإنجليزى «جو مالون بلاك بيرى آند باى» هو عطر يناسب كلا الجنسين ويتميز بكونه هادئا وساحرا ويمزج بين رائحة الازهار والحمضيات.

ويعكس عطر النجمة المغنية الأمريكية تايلور سويفت شخصيتها الجذابة، فتفضل سويفت عطر سانتال بلاش من دار العطور الأمريكية الفاخرة توم فورد ويمتاز العطر بمزيج من رائحة الأزهار والتوابل مثل القرفة.

وأوضحت الممثلة البريطانية جودى كومر أنها تفضل عطر لى لابو سانتال ٣٣ فهو يدوم طويلا ويترك أثرا فى المكان الذى تتواجد به دائما فهو تفوح منه رائحة الهيل ويناسب الرجال والنساء.

وتتميز النجمة المغنية الأمريكية ريانا بإطلالتها المميزة دائما وكذلك عطرها فهو جزء من شخصيتها، ويضفى المزيد من الأناقة على إطلالتها الساحرة.  وكثيرا ما تساءل العديد من النجوم عن سر الرائحة الجميلة دائما لريانا فهذا يرجع لنوع عطرها المفضل فهى تستخدم عطر لوف دونت بى شاى من الدار الفرنسية كيليان للنساء وهو عطر جرىء تفوح منه رائحة أزهار البرتقال والمسك والفانيليا.

وواحدة من أفضل العطور للنجمة العالمية أنجلينا جولى هو عطر Histoires de Parfums 1969 وهو عطر يمزج بين رائحة الخوخ ورائحة التوابل الدافئة مثل الهيل والقرنفل، وسحر الشيكولاتة الداكنة، والقهوة فيترك العطر أثرًا يدوم طويلا.

وتفضل عارضة الأزياء البريطانية ناعومى كامبل عطر ديوريسيمو لدار كريستيان ديور الفرنسية الراقية فهو عطر رومانسى أنيق يتميز برائحة الأزهار مثل الياسمين.

وتوضح عارضة الأزياء الأمريكية آشلى جراهام أنها لا يمكنها الاستغناء عن عطرها المفضل عط «كلوى» فلا يمكنها العيش بدونه على حد قولها، فهو عطر أنيق قوى يترك انطباعا مميزا.

وكشفت دوقة ساسكس ميجان ماركل عن أن عطرها المفضل وايلد بلوبيل من دار العطور البريطانية جو مالون، وهو عطر رومانسى مفعم برائحة الزهور.

وتفضل النجمة الممثلة الأمريكية إيما ستون عطر Les Exclusifs de Chanel Gardénia من إنتاج دار العطور الفرنسية الراقية شانيل.