الإثنين 20 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

تفجير فيللا رئيس قسم التسجيل الجنائى بمديرية الفيوم




تكثف أجهزة البحث الجنائى بالفيوم بالتعاون مع فرع الأمن الوطنى تحرياتهما لكشف حقيقة قيام مجهولين بإلقاء عبوات ناسفة على فيللا المقدم حاتم حسن رئيس قسم التسجيل الجنائى بمديرية أمن الفيوم.
كان اللواء الشافعى محمد حسن مساعد وزير الداخلية قد تلقى إخطارا من اللواء محمد الشامى مدير إدارة البحث الجنائى بالمحافظة بقيام بعض الأشخاص بزرع عبوات متفجرة داخل فيللا مملوكة للمقدم حاتم حسن رئيس قسم التسجيل الجنائى بمديرية أمن الفيوم والتى تقع على ساحل بحيرة قارون بمركز يوسف الصديق.
تشير المعلومات الأولية إلى أن صهر ضابط الشرطة ينتمى لعائلة أغلبها من الإخوان والسلفيين المقيمين بقرية النزلة وأن الضابط كان يعمل بجهاز أمن الدولة قبل ثورة 25 يناير وأنه كان مكلفا بمتابعة النشاط الدينى بمركز يوسف الصديق الذى يقع فى نطاقة الفيللا.. وتشير التحريات المبدئية التى يجريها الرائد كريم حمزة إلى أن الحادث وراءه عناصر إرهابية متشددة من المنتمين لجماعة الإخوان خاصة أن صاحب الفيللا كان يعمل رئيسا لفرع أمن الدولة بالمركز لمدة 4 سنوات.
رئيس قسم التسجيل الجنائى قال خلال التحقيقات إن خسائره من جراء الحادث بالفيللا المقامة على مساحة 350 مترا تقارب 500 ألف جنيه وأن وراء الحريق عناصر إرهابية كان يتابع أنشطتهم أثناء فترة عمله فى مباحث أمن الدولة.