الأحد 19 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

ماسبيرو اليوم




 
«وصية» هند رستم تمنع ابنتها من بيع قصة حياتها
 
 
 
■ ابنة الفنانة الراحلة هند رستم رفضت أحد عروض شركات الإنتاج بتصوير مسلسل يتناول قصة حياتها ومسيرتها الفنية الحافلة.. ابنتها كشفت أن قرارها استند إلى وصية الراحلة الرافض لتقديم قصة حياتها من خلال مسلسل درامى.
 
 
■ مشادة بين ممدوح يوسف رئيس قطاع انتاج مدينة الانتاج الإعلامى مع حسن حامد رئيس مجلس إدارة المدينة الحالى، والسبب أن حامد اكتشف تجاوز ميزانيات عدد من الأعمال الدرامية منها مسلسل «ابن موت» للمخرج سمير سيف وبطولة خالد النبوى.. ممدوح هدد بالانسحاب من قطاع الإنتاج الذى يشهد صراعات بين مديرى الإنتاج.
 
 
■ الشركة المنتجة لمسلسل «كيد النسا» الجزء الثانى نجحت فى فض الاشتباك بين فيفى عبده ونبيلة عبيد على شكل أفيشات المسلسل فى الشوارع بوضع كل منهما على الأفيش إلى جانب أفيشات أخرى تظهر كلاً منهما على حدة، المسلسل تأليف حسين مصطفى محرم وإخراج أحمد البدرى.
 
 
■ ميس حمدان اشتعل خلاف حاد بينها وبين ياسر جلال على تتر مسلسلهما «النار والطين» إنتاج صوت القاهرة تأليف أنور عبدالمغيث وإخراج أحمد فهمى، لكن سعد عباس رئيس شركة صوت القاهرة حسم للمشكلة التتر بكتابة اسميهما معًا فى بداية التتر.
 
 
■ رولا سعد أجرت اتصالات مع عدد من المحطات لتقديم برنامج ضخم خلال رمضان ولكن محاولاتها باءت بالفشل وهو ما جعلها تكثف ساعات التصوير لمسلسلها «البحر والعطشانة» تأليف محمد الغيطى إخراج وائل فهمى عبدالحميد للحاق بالعرض الرمضانى.
 
 
■ مشاجرات بين مخرجى الدراما الإذاعية بسبب أولوية حجز الاستوديوهات للتسجيل، مما دفع رئيس الإذاعة إسماعيل الششتاوى للتدخل لفض هذه المشاجرات، المسلسلات الإذاعية التى ستقدم هذا العام تبلغ 8 مسلسلات وهى موزعة على شبكات الإذاعة.