الأحد 27 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

نجار يقتل مسنة لسرقة 3 آلاف جنيه

نجار يقتل مسنة لسرقة 3 آلاف جنيه
نجار يقتل مسنة لسرقة 3 آلاف جنيه




تمكنت أجهزة البحث الجنائى بالإسكندرية، من كشف غموض العثور على جثة ربة منزل مقتولة بشقتها بمنطقة الرمل بالإسكندرية، حيث تبين أنه نجار قام بالدخول إلى شقتها طالباً منها زجاجة مياه وعندما همت بإحضارها له باغتها وقام بضربها بآله حادة على رأسها حتى طرحها أرضًا بهدف السرقة.
كانت أجهزة الأمن بالإسكندرية، قد تلقت إخطارًا يفيد بالعثور على جثة «فتحية س م ع-68 عامًا-ربة منزل»، مسجاة على ظهرها بصالة الشقة سكنها، ترتدى كامل ملابسها، وتبين إصابتها بسحجات حول الرقبة وجرح بمؤخرة الرأس ووجود آثار دماء من الأذن اليمنى والأنف.
تم وضع خطة بحث بالتنسيق مع فرع الأمن العام بالإسكندرية، لكشف غموض الحادث وتحديد مرتكب الواقعة، حيث تبين أنه «حسن م ح م-29 عامًا-نجار».
عقب تقنين الإجراءات، تم ضبطه، وبمواجهته، اعترف بارتكاب الواقعة بقصد السرقة، وأضاف أنه قام بالدخول إلى شقه المجنى عليها بحجة الحصول على زجاجة مياه، وأثناء ذلك قام بمباغتتها وطرحها أرضاً ورطم رأسها بالأرض ثم قام بخنقها بشال كانت ترتديه حتى تأكد من وفاتها، واستولى على مبلغ 3000 جنيه.
بإرشاده تم ضبط مبلغ 1900 جنيه كان يخفيه بمسكنه، وأضاف بقيامه بإنفاق باقى المبلغ على ملذاته، وتم تحرير المحضر اللازم، وأخطرت النيابة المختصة للتحقيق.