الأحد 28 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

منى زكى تعود للسينما بعد 6 سنوات بـ«أسوار القمر»

منى زكى تعود للسينما بعد 6 سنوات بـ«أسوار القمر»
منى زكى تعود للسينما بعد 6 سنوات بـ«أسوار القمر»




كتبت - نسرين علاء الدين

بعد تأجيلات مستمرة على مدار 6 سنوات استقر المنتج وليد صبرى على موسم نصف العام لعرض فيلم «أسوار القمر»، حيث قام المخرج طارق العريان بتسليم النسخ النهائية للمنتج استعدادا للعرض.
من جانبه، اكد السينارست محمد حفظى سعادته البالغة بعرض الفيلم بدور العرض بعد تأجيلات دامت اكثر من خمس سنوات، نافيا ما أثير حول حذف اخر مشهدين من الفيلم بسبب عدم تصويرهما، حيث اشار الى ان الفيلم بالكامل تم تصويره ولا يوجد اى مشاهد محذوفة.
واضاف حفظى ان تأجيل طرح الفيلم كان لرؤيه من الشركة المنتجة والتى وجدت موسم نصف العام هو الوقت الانسب لطرحه ورغم تأجيله اكثر من مرة، والذى من المفترض ان يفقده الكثير الا انه سينال اعجاب الجمهور نظرا كونه فيلما قويا ورؤية طارق العريان الاخراجية للفيلم اكثر من رائعة.
من ناحيه أخرى، اشادت اصالة عبر مواقع التواصل الاجتماعى بالفيلم بعد شاهدت نسخته النهائية قبل عرضها سينمائيا وابدت اعجابها بالزاوية الاخراجية لزوجها بالفيلم، مشيرة الى انها فخورة به.
الجدير بالذكر ان المنتج وليد صبرى كان قد برر تأجيل طرح الفيلم انه كلفه انتاجيا اكثر من 19 مليونا وهذا سبب كاف للانتظار الى موسم جيد لطرحه، خاصة ان ثورة يناير وتباعياتها اربكت حساات معظم منتجى السوق وليس اسوار القمر فقط.
يشارك فى بطوله الفيلم منى زكى اسر ياسين وعمرو سعد، الذى كان عبر عن استيائه الشديد من تأجيل عرض الفيلم واعتبر انه تقصير من الشركة المنتجة وتأليف محمد حفظى واخراج طارق العريان.
وتدور احداث الفيلم حول فتاة كفيفة تخرج فى رحلة نيلية مع اصدقائها القدامى لتستعيد ذكريات طفولتها وحياتها فى اطار اجتماعى رومانسى.