الجمعة 3 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

استبعاد «مايا» من «ضرب نار»

استبعاد «مايا»  من «ضرب نار»
استبعاد «مايا» من «ضرب نار»




كتبت - سهير عبدالحميد


قال السيناريست محمد الباسوسى أن مسلسل «ضرب نار» تم حل أزمته مؤخرًا بعد تأجيل أربع سنوات بسبب الأزمة المالية حيث دخل كشريك مع مدينة الإنتاج الإعلامى وبالفعل تم بدء التصوير السبت الماضى بشوارع مدينة الإنتاج الإعلامى وتم الاستقرار على الفنانين الشباب: إيمان العاصى وبشرى وأحمد فلوكس وشريف خير الله ومجموعة من ضيوف الشرف منهم سميحة أيوب وفاروق فلوكس وعزت أبو عوف وسوسن بدر ونورهان.
وأشار الباسوسى إلى أن قصة المسلسل بعيدة تمامًا عن السياسة والأحداث التى مرت بها مصر خلال السنوات الماضية فموضوعه اجتماعى يدور فى الفترة من 2005 وحتى 2010 يتناول الصراع بين الشخصيات السياسية التى تواجدت فى مصر قبل الثورة من خلال النزاع بين عائلتين من كبار العائلات الموجودة فى مصر وهؤلاء الأشخاص معروفين جدًا للجمهور لما لهم من شهرة وتاريخ نافيًا أن يكون تم إجراء أى تعديلات على أحداث المسلسل خاصة.
وأضاف الباسوسى أنه مصمم على استكمال التصوير على قدم وساق حتى يلحق بالعرض الرمضانى خاصة أن تصوير المسلسل بدأ متأخرًا.. معروف أن مسلسل «ضرب نار» كان مرشح لبطولته مايا دياب ومحمد رجب واللبنانية نور لكنهم اعتذروا بسبب بعد توقف المسلسل.