الإثنين 30 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

محمد عبد الشافى فى الأهلى الموسم القادم بـ «17» مليون جنيه

محمد عبد الشافى فى الأهلى الموسم القادم بـ «17» مليون جنيه
محمد عبد الشافى فى الأهلى الموسم القادم بـ «17» مليون جنيه




كتب - محمد عادل


استقر محمد عبد الشافى لاعب نادى الزمالك المعار إلى فريق أهلى جدة السعودى على عدم العودة للقلعة البيضاء الموسم المقبل عقب انتهاء إعارته للفريق السعودى.
وكشف مصدر داخل مجلس إدارة الزمالك لـ«روزاليوسف» أن رئيس النادى اتفق مع مسئولى النادى السعودى على بيع اللاعب بشكل نهائى بداية من الموسم المقبل، وفجر مفاجأة أن الاتفاق تم فى يناير الماضى خلال زيارة الزمالك للمملكة العربية السعودية لخوض مباراة ودية مع فريق الهلال السعودى.
وكلف وقتها رئيس الزمالك عضو بالمجلس الأبيض لإنهاء المفاوضات بالنيابة عنه وإطلاعه على جميع التفاصيل، وتم الاتفاق على بيع اللاعب مع مقابل مبلغ مالى يصل إلى 2 مليون يورو أى مايعادل 17 مليون جنيه، حيث يحصل الزمالك على مليون يورو واللاعب مثلها مقابل التوقيع موسم واحد
وتم الاتفاق على الصفقة بناء على رغبة اللاعب الذى أبدى رغبته بالبقاء مع الفريق السعودى لتأمين مستقبله خاصة أنه يشارك بشكل أساسى، وينال شعبية كبيرة من جماهير الأهلى.
ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن الصفقة رسميا عقب حصول الزمالك على لقب الدورى حتى لا تغضب الجماهير من عدم عودة نجم منتخب مصر للقلعة البيضاء، ويحرص مسئولو الزمالك على التكتم على الصفقة لإلهاء الجماهير بدرع الدورى وعدم انقلابهم على المجلس بسبب التفريط فى اللاعب.
من جانبه قال وكيل عبد الشافى إن اللاعب كان قد أخطر مسئولى الزمالك برغبته، ومن جانبهم رفضوا الوقوف أمام مستقبله، بالإضافة إلى رغبتهم فى الاستفادة المادية من الصفقة لإنعاش خزينة النادى وإبرام صفقات للموسم الجديد، وسداد بعض مستحقات اللاعبين المتأخرة، بالإضافة إلى استكمال أعمال الفرع الجديد للقلعة البيضاء بأكتوبر.
فى نفس السياق قام مسئولو الزمالك، بإخطار فيريرا المدير الفنى للفريق بقرارهم بشأن عبد الشافى وهو ماتقبله المدرب البرتغالى عقب وعد المجلس له بأنه سيخصص جزءًا من الصفقة لإبرام صفقات جديدة للفريق للموسم المقبل.