الخميس 2 يوليو 2020
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
احمد باشا

رنا عرفة: كفاية خوف من كورونا ولازم نتعلم نعيش بشكل صحى

عبرت المذيعة رنا عرفة، مقدمة برنامج «البيه والهانم» على قناة صدى البلد، عن سعادتها للمشاركة فى حلقة نقاشية خاصة بمنظمة السياحة العالمية التابعة لمنظمة الأمم المتحدة، للحديث عن الأشياء المفترض للإعلام التركيز عليها فى المحتوى المقدم لإنعاش السياحة فى مختلف دول العالم عقب توقفها بسبب فيروس كورونا.



وأضافت «عرفة» لـ«روزاليوسف»، أن هذه الحلقة النقاشية تناولت خططًا للخروج من هذه الأزمة العالمية، لافتة إلى أنها تحدثت من واقع خبرتها.

مقدمة «البيه والهانم» وجهت رسالة للمواطنين بضرورة تناول الأكل الصحى والحرص على الفاكهة والخضروات، بالإضافة الى ممارسة الرياضة، أى استغلال قلقنا من كورونا فى اتباع أسلوب حياة صحية، و«كفاية خوف من كورونا» على حد وصفها.

وعلى جانب آخر، نفت وجود أى تغييرات فى برنامج «البية والهانم»، مؤكدة أنه يقدم نفس الفقرات من فقرة اجتماعية، طبية، والمطبخ، وغيره، مع التركيز على التوعية وإعطاء طاقة إيجابية للمشاهدين، واستغلال وجودهم فى المنزل بتعليمهم مهارات جديدة مثل معلومات عن التربية وغيره.

وعن ارتدائها تيشيرت مرسوم عليه صورة «زغلول» التى جسدتها الفنانة إسعاد يونس فى مسلسل «بكيزة وغلول» من قبل، علقت رنا عرفة، بأن هذا الأمر جاء رغبة منها فى الترفيه عن المشاهدين وتخفيف حالة القلق لديهم من كورونا، وأن يأخذوا روح هذه الشخصية المحبة للضحك والهزار.