الخميس 2 يوليو 2020
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
احمد باشا

الإسماعيلى: هناك اتفاق مع الزمالك لعدم استكمال الدورى

كشف مصدر داخل النادى الاسماعيلى أن هناك تنسيقا مع حوالى ١٥ نادياً وأهمها الزمالك على الاصرار على عدم استئناف مسابقة الدورى العام وعدم تنفيذ اجراء المسحة للفريق الاول للكشف عن فيروس كورونا. وغاب ممثل النادى الإسماعيلى عن اجتماع اللجنة الخماسية الذى عقد يوم الأربعاء الماضى بمقر الجبلاية مع مدربى فرق الدورى الممتاز، من أجل بحث سبل عودة المسابقة المحلية والتعليمات الفنية المطلوبة فى ظل الإجراءات المشددة لمنع تفشى فيروس كورونا.. وان مجلس ادارة الدراويش سيكون مع قرار الدولة فى حالة الموافقة على عودة النشاط الرياضى من عدمه، اما لو ترك الامر للاندية بشكل اختيارى سيكون قرار الاسماعيلى هو عدم الموافقة على استئناف الدورى العام حتى نتلاشى غضب الجماهير لتراجع مستوى النادى الاسماعيلى خلال الموسم المتوقف وابتعاده عن المربع الذهبى.



ويصارع مجلس إدارة النادى الإسماعيلى برئاسة المهندس إبراهيم عثمان من أجل إلغاء الدورى هذا الموسم وذلك للعديد من الأسباب اهمها الهروب من مقصلة الجماهير التى نادت أكثر من مرة بالإطاحة بمجلس الدراويش وذلك جراء تدهور حال الفريق الأول لكرة القدم سواء على المستوى الفنى والبعد عن المنافسة على المربع الذهبى بجدول المسابقة المحلية حيث يحتل الإسماعيلى المركز التاسع برصيد ٢٢ نقطة. 

بالإضافة إلى تهديدات لاعبى الإسماعيلى بعدم حضور التدريبات حال عدم حصولهم على مستحقاتهم المتأخرة منذ 3 أشهر، خلال فترة توقف الدورى الممتاز.