«إعلام القاهرة» تمنح الزميل هيثم يونس درجة الماجستير بتقدير ممتاز مع مرتبة الشرف
حصل الزميل الصحفى بجريدة «روزاليوسف» هيثم يونس أحمد على درجة الماجستير بتقدير ممتاز مع مرتبة الشرف الأولى من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وجاءت الرسالة بعنوان «أطر تقديم مؤسسة القضاء فى الصحافة المصرية وعلاقتها بالصورة الذهنية للقضاة لدى الجمهور» وكانت لجنة المناقشة والحكم على الرسالة قد تشكلت من الأستاذة الدكتورة نجوى كامل استاذ الصحافة بكلية الإعلام جامعة القاهرة مناقشًا ورئيسًا والأستاذ الدكتور عبدالعزيز السيد عميد كلية الإعلام جامعة بنى سويف والدكتورة سماح المحمدى الأستاذ المساعد بكلية الإعلام جامعة القاهرة.
تضمنت الرسالة جانبين، الأول تحليلى يستهدف تحليل جميع المواد الخبرية المنشورة عن السلطة القضائية بصحف الأهرام والشروق والوفد خلال الفترة الزمنية من 2012- 2016، ودراسة ميدانية من خلال تطبيق استمارة الاستبيان على عينة من قراء الصحف من الجمهور المصرى والمهتمين بمتابعة شئون القضاء، بواقع 450 مبحوثًا.






