الثلاثاء 27 أكتوبر 2020
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
احمد باشا

بمشاركة عدد كبير من أبناء الجالية المصرية

النادى الثقافى المصرى بنيويورك يحتفل بانتصارات أكتوبر المجيدة

احتفالًا بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة.. ينظم النادى الثقافى المصرى فى نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية،  احتفالية فى السادس من أكتوبر المقبل لتكريم شهداء مصر من القوات المسلحة والشرطة الذين دفعوا حياتهم فى نصر ٦ أكتوبر ومختلف الأحداث التى شهدتها مصر خلال السنوات الماضية. 



وجارالإعداد لخروج تلك الاحتفالية بصورة تليق باسم مصر وأبنائها من الجاليات المصرية بالخارج، وسيتم خلال الاحتفالية التأكيد على وقوف المصريين بالخارج صفًا واحدًا بجانب الدولة المصرية.

كما سيتم التأكيد على أن ذكرى انتصارات حرب أكتوبر ستظل لحظة فارقة فى تاريخ مصر الحديث بعدما نجح الجيش المصرى فى تطهير أرض الوطن واسترداد جزء غال منه، وتعد هذه المناسبة نموذجًا ملهمًا للشباب وحافزًا لاستكمال بناء المجتمع والارتقاء به لتحقيق المزيد من الإنجازات فى شتى المجالات .

ويشارك فى الاحتفالية عدد كبير من أبناء الجالية المصرية فى عدد من الولايات الأمريكية. 

يذكر أن النادى الثقافى المصرى فى نيوريورك سبق له تنظيم العديد من الفعاليات على مدار الست سنوات الماضية لدعم القيادة المصرية والحرب التى تخوضها الدولة ضد الإرهاب والتى كان من بينها تنظيم وقفات مؤيدة ومؤتمرات داعمة للرئيس عبدالفتاح السيسى خلال زيارته للولايات المتحدة الأمريكية.