الأحد 24 يناير 2021
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
احمد باشا

كارول سماحة: الأمومة حققت لى الأمان وحياتى ليست صاخبة مثل الشحرورة حتى أقدمها فى مسلسل

كشفت الفنانة كارول سماحة أنها تحضر لالبوم غنائى كبير سيتم طرحه فى الفترة القادمة حيث تسجل أغانيه التى تتكون من 11 اغنية فى أوكرانيا وتتعاون خلاله مع كبار الشعراء والملحنين وسيكون مختلف فى شكله الموسيقى عن البوم «كريسماس كارول» الذى طرحته نهاية ديسمبر الماضى ويتم العمل فيه على قدم وساق.



وعبرت كارول عن سعادتها بالتعاون لأول مرة مع الملحن زياد الرحبانى خلال اغنية «بآخر الشارع» التى طرحت مؤخرا وهى كلمات جوزيف حرب وتحمل رائحة لبنان وهذه الأغنية ضمن أربع أغنيات تغنيها كارول من ألحان زياد الرحبانى وسيتم طرح الثلاث أغنيات الأخرى ضمن ألبومها المقبل. 

وعن عدم تكرار تجربة التمثيل سواء بعد مسلسل «الشحرورة» أو فيلم «بالصدفة» الذى حصدت عنه جائزة فاتن حمامة بمهرجان الإسكندرية فى دورته الأخيرة قالت كارول إنها خاضت تجربة التمثيل قبل احترافها الغناء فى مصر عام 1997 وذلك مع المخرج نضال الاشقر بمسرحية «طقوس الاشارات والتحولات» التى عرضت على خشبة المسرح القومى وحققت نجاحًا كبيرًا بها واشاد بادائها وقتها عدد من النجوم الكبار منهم نور الشريف وعزت العلايلى وفاروق الفيشاوى الذين نصحوها أن تكمل مشوارها كممثلة لذلك كانت حريصة على انتقاء العمل التى تقدمه فى مصر، وأن يكون على مستوى فنى كبير وهى مازالت فى انتظار هذا العمل كاشفه عن انها سبق واعتذرت عن فيلم عام 2009 لمؤلف كبير بسبب جرأة بعض مشاهده فهى لا تريد أن تصدم الجمهور وهذا الفيلم قامت ببطولته نجمة كبيرة وحصد العديد من الجوائز.

وتابعت كارول قائلة: السينما التجارية بالتأكيد تحقق انتشار كبيرللفنان لكن كان لابد أن يكون ظهورى السينمائى الأول من خلال فيلم له ثقل فنى ويناقش قضية وهذا سبب موافقتى على تقديم الفيلم اللبنانى «بالصدفة» بجانب أن جائزة مثل جائزة فاتن حمامة حملتنى مسئولية وأعطتنى شرفًا كبيرًا واعتبرها أهم جائزة فى حياتى رغم الجوائز الغنائية التى حصدتها فسيدة الشاشة العربية معشوقة الجماهير ومعشوقتى منذ الطفولة.

وعن الاشياء التى تعلمتها من وقوفها على خشبة المسرح قالت كارول: استفدت من المسرح كثيرًا فقد ساعدنى فى تكوين شخصية متكاملة وثقافة وثقة بالنفس خاصة أننى اشتغلت مسرح درامى وآخر غنائى مع الرحبانية.

وعن رأيها فى تحويل قصة حياتها لمسلسل تليفزيونى على غرار مسلسل «الشحرورة» الذى قامت ببطولته قالت كارول: حياتى ليست صاخبة ومليئة بالتفاصيل مثل حياة الشحرورة صباح حتى أقدمه فى مسلسل 30 حلقة ولا توجد مقارنة بينا لكن من الممكن أنى أجمع تفاصيل حياتى الانسانية والمهنية فى فيلم مدته لا تتجاوز ساعه ونصف.

وعن المخرجين المصريين التى تتمنى أن تتعاون معهم فى عمل فنى كممثلة كشفت كارول سماحة عن إعجابها بالمخرج عمرو سلامة والتى أكدت أنها تتابع أعماله وآراءه ووصفته بالمخرج المثقف.

وأخيرا أكدت كارول سماحة أن الأمومة أهم شىء حققته فى حياتها مشيرة إلى أن إحساس الأمومة حقق لها الاستقرار النفسى والأمان وهذا ساعدها فى تحقيق أهدافها الفنية.

يذكر أن الفنانة كارول سماحة طرحت مؤخرًا البومًا غنائيًا عبر قناتها على اليوتيوب بعنوان «كريسماس كارول» وتضمن 9 أغان هى «سنة لسنة، أيام الشتا، تعا نفرح تعا نمزح، سانتا، ارجع يا زمان، كل عيد وأنت حبيبى، بآخر الشارع، ملك السلام».