الأحد 24 يناير 2021
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
احمد باشا

وشــم بيطلـــع نـــــــور

فى الأونة الأخيرة، أصبح «الوشم النيون» اتجاها شائعا بشكل كبير فى الوقت الحالي، حيث  وجد فنانو الوشم طريقة لتكرار تأثير إشارات النيون، باستخدام تدرج الألوان وخط أبيض كثيف لخداع العين، يتم استخدامه بشكل بارز فى جميع أنحاء الوشم على غرار الوسائط المختلطة ويمكن رؤيته فى أعمال ديف باولو وسام باربر وكافان إنفانتى وأندرى درو.



ماكسيم سيباكوف متخصص رسوم متحركة يبلغ من العمر 18 عامًا يعيش فى روسيا، وهو متخصص فى أضواء النيون، وسرعان ما وجد مكانته الجديدة من خلال تحريك مقاطع فيديو من فنانى الوشم، مضيفًا بُعدًا جديدًا تمامًا إلى التاتو الموجود على الجسد، وقد تمت مشاهدة مقاطع الفيديو الخاصة به أكثر من مليون مرة على انستجرام، بحسب ما ذكر موقع oddity central.

وأضاف سيباكوف، الرسوم المتحركة إلى عدد من الأوشام لفنانين  من جميع أنحاء العالم، بما فى ذلك Juan Salgado من بورتوريكو وMichael Taguet من فرنسا و Pony Lawson من الولايات المتحدة.

سياكوف، يبلغ من العمر 19 عامًا وتمكن بإستخدام مؤثرات نيون لإبراز الوشم الكلاسيكى، فقد شحذ مكسيم مهاراته من خلال تحريك مقاطع الفيديو، وينتقل مكسيم بفن الجسد المثير للإعجاب بالفعل إلى مستوى جديد تمامًا، ويعرض مهاراته فى الرسوم المتحركة الرقمية على، تيك توك وانستجرام، ولديه مئات الآلاف من المعجبين وملايين المشاهدات.