الثلاثاء 2 مارس 2021
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
احمد باشا

6 نجمات لا يظهرن بدون «الباروكة» «جينيفر لوبيز» و«كيم كاردشيان» الأبرز

تستخدم بعض المشاهير من النساء أنواعا مختلفة من الشعر المستعار، سواء لاضطرارهن لارتدائه عند أداء مشهد تمثيلى أو للتزين، مما يجعل الجمهور فى حيرة من أمره، فأحياناً ما يظهرن بشعر طويل وأحياناً أخرى بشعر قصير، لكن فى كل الحالات لا تستطيع بعضهن الاستغناء عن «الباروكة»، ونستعرض فى هذا التقرير، أكثر مشاهير النساء استخداماً للشعر المستعار، وفقاً لما ذكره موقع «thetalko».



1-جينيفر لوبيز

يعرف عن الممثلة والمغنية، جينيفر لوبيز، ارتدائها الدائم للشعر المستعار، منذ فترة طويلة، ويمكن القول :إنه منذ بدايتها الفنية، لم ير جمهورها شعرها الحقيقى، وأشار الموقع إلى أن المغنية الشهيرة، شعرها الحقيقى مجعد داكن اللون، ولتغييرها الدائم لشعرها المستعار، جعلها عرضة لانتقادات الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعى.

2-كيم كاردشيان

اعتادت نجمة تليفزيون الواقع الأمريكى، كيم كاردشيان، ارتداء الشعر المستعار منذ سنوات طويلة، ولكنها عكس أقرانها، لم تخش الاعتراف بأنها تستخدم الشعر المستعار، والذى تثبته عند مصفف الشعر، كريس أبليتون.

جوليانا مارجوليس

اعترفت الممثلة، جوليانا مارجوليس، لديفيد ليترمان فى مقابلة تليفزيونية، بأنها كانت ترتدى باروكة، بسبب شعرها الطبيعى المجعد للغاية، لذلك قررت أن تستخدم مرة شعرا مستعارا عند تأديتها لمسلسل تليفزيونى، وأشارت إلى أن سعر الباروكة بلغ حوالى 10000 دولار واستغرق وضعها 10 دقائق فقط.

4-فيولا ديفيس

ارتدت الممثلة، فيولا ديفيس، شعرا مستعارا لفترة طويلة، وخلال هذه الفترة كان الجمهور يعتقد أن شعرها طبيعى، حتى ظهرت فى إحدى الفعاليات الفنية بشعرها الطبيعى القصير، الذى فاجأ الجمهور، وعن هذه الواقعة أشارت النجمة إلى أن زوجها شجعها على الظهور على طبيعتها فى الأماكن العامة.

5-سيلينا جوميز

تحب المغنية، سيلينا جوميز، تبديل شعرها بين فترة وأخرى، مما أثار حيرة جمهورها، الذين ظلوا يتساءلون عن حقيقة شعرها، حتى أكدت فى إحدى المقابلات التليفزيونية أنها ترتدى شعرا مستعارًا.

6-هالى بيريى

اعتادت الممثلة، هالى بيرى، على ارتداء الشعر المستعار، خاصة القصير، لأنه يجعلها تشعر بالمزيد من الثقة بالنفس، لكنها مع ذلك تميل أحياناً لتغييره للشعر الطويل.