الإثنين 6 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

أحمد سالم: «لحظات جريئة» يناقش مختلف الموضوعات الحياتية.. والتنوع فى الضيوف أمر ضرورى

كشف الإعلامى أحمد سالم، مقدم برنامج «لحظات جريئة»على قناة القاهرة والناس، عن انتهائة من تصوير كل حلقات البرنامج ، لافتا إلى أنه بالرغم من أن البرنامج هذا الموسم مختلف تماما عن موسمه السابق شكلا ومضمونا، الا انه تمسك باطلاق نفس الاسم على هذا البرنامج نظرا  لارتباط الجمهور بهذا الاسم فى شهر رمضان.



وأضاف «سالم» لـ«روزاليوسف»، أن البرنامج يتحدث عن لحظات معينة فى حياة الانسان ، لافتا إلى أن كل حلقة تقدم موضوعا محددا فى مختلف المجالات الحياتية من الاجتماعية والفنية وغيرها، ومن ضمن الموضوعات المقرر عرضها فى الحلقات المقبلة، حلقة عن بدايات المشاهير واهم التجارب والصعوبات التى مروا بها فى مشوارهم الفنى، وحلقة آخرى عن قصص كفاح، وحلقة عن الاب، الاصدقاء، الخيانة، الخوف، الموت وغيرها.

وتابع، أن ضيوف برنامجه متمثلين فى الفنان صلاح عبدالله، الفنانة رانيا فريد شوقى، ادوارد، سماح انور، منى عبد الغنى ودنيا عبدالعزيز، حمو بيكا، موضحا أن التنوع فى ضيوف البرنامج يخلق حالة افضل فى كل حلقة ويعد أمرا ضروريا، ويمثلون شرائح مجتمعية مختلفة، إذ إن هناك شريحة مجتمعية موجودة تتفاعل مع أغانى المهرجانات. أحمد سالم، قال: «أغانى المهرجانات فن جديد ولو بطلوا الالفاظ غير اللائقة هيبقى فن يدعم القوة الناعمه ، وأنا بسمع مهرجانات وأغانى طربية، والمهرجانات مسموعة والدليل نسب المشاهدات المرتفعه اللى بتحققها على يوتيوب».

وأوضح أحمد سالم أنه من المقرر أن يعود ببرنامجه «المواجهه» بعد انتهاء الشهر الكريم. وعن الراديو، قال، إنه ينوى العودة له ببرنامج يتضمن فكرة  هادفة عن المشروعات الصغيرة وقصص الكفاح ، مضيفا: «بنزعج جدا من المضمون لبعض البرامج الاذاعية والضحك والهزار المفتعل خلال الحلقة، اوفر فى الاداء».

وعلى حانب آخر، أشاد أحمد سالم، بمسلسل»الاختيار 2» فهو عمل وطنى رائع، لافتا إلى أن كريم عبدالعزيز وأحمد مكى وباقى فريق العمل اختيار موفق، ولفت إلى متابعته لمسلسل «ضد الكسر» أيضا للفنانة نيللى كريم ومسلسل «حرب أهلية» للفنانة يسرا.

وأشار إلى أنه تابع مسلسل»بين السما والارض» والذى انتهى مؤخرا،موضحا أن العمل لم ياخذ حقة اعلاميا لكنه عمل جيد وتضمن مجهودا كبيرا من فريق العمل.

أما البرامج التى يشاهدها، أكد متابعته لبرنامج «شيخ الحارة والجريئة» ، إذ إنه يرى المخرجة إيناس الدغيدى راقية ومثقفة وغير مفتعله.